هدية بيرلو.. حلم يراود التونسي رفيعة في يوفنتوس من جديد

19 سبتمبر 2022
حمزة رفيعة موهبة منتخب تونس لكرة القدم (Getty)
+ الخط -

لم ينجح موهبة منتخب تونس لكرة القدم، حمزة رفيعة، في الإنتقال إلى نادٍ أوروبي جديد، وعاد مرة أخرى إلى فريقه الأصلي، يوفنتوس الإيطالي، وذلك بعد نهاية الميركاتو الصيفي الذي خيّر على إثره البقاء في "السيدة العجوز"، رغم تلقيه بعض العروض الأوروبية. 

وانضمّ رفيعة إلى الفريق الرديف لنادي يوفنتوس، وشارك لأول مرة في التشكيلة الأساسية للنادي السبت، تحديدا خلال مواجهة ريناتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الثالثة الإيطالي "سيري بي"، ليحرز هدفا من ركلة جزاء، لكن فريقه خسر بنتيجة (3-2). 

وكشف مصدر مقرب من رفيعة في حديث مع "العربي الجديد"، الأحد، أن اللاعب التونسي الشاب تحدث مع المسؤولين حول مستقبله مع النادي الإيطالي، وتلقى وعدا بعودته للتدريبات مع الفريق الأول إذا قدم مستويات جيدة مع الرديف، في قادم المنافسات. 

وحصل رفيعة قبل موسمين على فرصة واحدة مع الفريق الأول لنادي يوفنتوس، استغلها كما يجب، عندما أحرز هدفا في مرمى جنوى وقاد "السيدة العجوز" للوصول للدور نصف النهائي لكأس إيطاليا، ليبقى رفيعة مدينا لمدربه السابق، أندريا بيرلو. 

وخفَتَ نجم رفيعة بعد تلك المباراة، وعجز عن اقتلاع مقعده في التشكيلة الأساسية للفريق الأول، ليعيره يوفنتوس الموسم الماضي، إلى نادي ستاندار دي لياغ البلجيكي ثم لفريق كريمونيسي، بدوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم. 

المساهمون