والدة أشرف حكيمي تكشف لـ"العربي الجديد" سرّ عناقها مبابي

والدة أشرف حكيمي تكشف لـ"العربي الجديد" سرّ عناقها مبابي في حفل وداعه باريس سان جيرمان

14 مايو 2024
حكيمي ومبابي في مواجهة دورتموند على ملعب بارك دي برانس (فرانك فيف/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- سعيدة موح، والدة أشرف حكيمي، لفتت الأنظار بحضورها حفل وداع كيليان مبابي في باريس، مشاركةً فرحة التتويج بالدوري الفرنسي.
- مبابي ردّ على اللفتة الإنسانية بعناق والدة حكيمي، في لحظة طريفة أبرزت العلاقة القوية بين العائلتين وانتشرت على منصات التواصل.
- تحدثت سعيدة عن علاقة الأخوة بين حكيمي ومبابي، وعن عدم معرفتها بمستقبل انتقالاتهما، مؤكدةً على الروابط العائلية القوية بين اللاعبين.

خَطفت والدة نجم منتخب المغرب أشرف حكيمي (25 عاماً)، سعيدة موح، أنظار متابعي كرة القدم عبر العالم، أثناء حفل وداع نجم منتخب فرنسا، كيليان مبابي، ناديه الحالي، باريس سان جيرمان، على ملعب حديقة الأمراء في باريس، في أعقاب مباراة النادي الباريسي، وضيفه تولوز، ضمن منافسات الأسبوع الـ33 من منافسات الدوري الفرنسي.

ومثلما حرصت والدة النجم المغربي أشرف حكيمي على حضور حفل توديع صديق ابنها المُقرب، لمشاركته فرحة إنهاء مسيرته بالتتويج بلقب الدوري الفرنسي، فقد ردّ كيليان مبابي على هذه اللفتة الإنسانية بأحسن منها، حين احتضن والدة صديقه، في لقطة طريفة انتشرت على نطاق واسع، في منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت والدة أشرف حكيمي، في تصريح خاص لـ"العربي الجديد"، اليوم الثلاثاء، إنها حضرت حفل توديع كيليان مبابي، على ملعب حديقة الأمراء، بعد دعوة خاصة من ابنها، الذي أصرّ على مشاركتها حفل التتويج بلقب الدوري الفرنسي، وكانت هذه المناسبة أيضاً للاحتفاء مع صديق ابنها المُقرب، الذي قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي، وسيخوض تجربة جديدة، انطلاقاً من الموسم المقبل، حيث تؤكد العديد من المصادر أنه سينضمّ إلى ريال مدريد الإسباني.

وأضافت حول سرّ عناقها اللاعب مبابي، أثناء حفل التتويج بلقب الدوري الفرنسي، أنها احتضنت النجم الفرنسي بطريقة عفوية، ليس باعتباره صديقاً مُقرباً لابنها فحسب، بل لكونها تعتبره مثل أبنائها الثلاثة، وهو أيضاً يُعاملها مثل والدته. وتابعت في هذا الإطار، قائلةً: "ابني أشرف حكيمي وكيليان مثل الإخوة، داخل الملعب وخارجه، وحضور حفل وداع مبابي ناديه الحالي، باريس سان جيرمان، كان فرصة لمشاركتهما فرحة التتويج بدرع الدوري الفرنسي".

أشرف حكيمي ومبابي في الريال؟

وفي ردها على سؤال حول احتمال عودة ابنها أشرف حكيمي إلى فريقه السابق، نادي ريال مدريد، ليَلعب مُجدداً مع صديقه مبابي، كشفت سعيدة موح أنها لا تعلم شيئاً عما إذا كان نجلها سيعود يوماً إلى بطل الدوري الإسباني، كما تجهل حقيقة انضمام مبابي رسمياً إلى الفريق الملكي، لأنها بكل بساطة لا تريد الخوض في مثل هذه الأمور البعيدة عن اهتماماتها.

المساهمون