رونالدينيو في طريقه للعب مع "تاسع" نادٍ في مسيرته!

رونالدينيو في طريقه للعب مع "تاسع" نادٍ في مسيرته!

11 يناير 2017
رونالدينيو قد يلعب في الأوروغواي (Getty-تويتر)
+ الخط -
قضى النجم البرازيلي رونالدينيو فترة طويلة بحثا عن فرصة للعب مع ناد جديد، وبات قريبا من تمثيل فريق جديد سيكون الفريق التاسع على مدار مسيرته التاريخية في ملاعب كرة القدم العالمية، بعدما أعلن نادي ناسيونال الأوروغوياني جديته في التعاقد مع "الساحر" البرازيلي.

ومنذ أن ترك فريق ميلان الإيطالي في عام 2011 لعب النجم المتوج بكأس العالم عام 2002 لأربعة أندية مختلفة، ثلاثة في بلاده البرازيل وناد واحد في المكسيك وأصبح يتطلع لإكمال سلسلة الفرق التي سبق له اللعب معها إلى 9 أندية في مسيرته.

وصرح رئيس نادي ناسيونال الأوروغوياني لكرة القدم بأن لاعب فريق برشلونة الإسباني السابق قد ينضم كلاعب للفريق حين قال: "نحن نحاول ضمه، على الرغم من صعوبة الأمر. لقد خضنا محادثات استمرت لمدة 20 يوما لإكمال انتقاله للفريق.

وأضاف:" نحاول جذب شركات راعية وداعمين لجعل انتقاله ممكنا. وعلى الرغم من أنه لم يلعب سوى عدد قليل من المباريات الودية في الأشهر الـ 15 الماضية، لكن رونالدينيو لا يزال يساهم في الملعب".

وسبق أن خاض رونالدينيو تجارب ناجحة في البرازيل وفرنسا وإسبانيا وايطاليا والمكسيك، وقد ينضم للأوروغواي في حال اكتمال صفقة انتقاله الجديدة، ورغم ذلك لم يخض النجم البرازيلي أية تجربة في إنكلترا.

وكانت الأخبار التي تداولتها وسائل إعلام مؤخرا تفيد بأن اللاعب المتوج بالكرة الذهبية عام 2005 سينضم لصفوف فريق شابيكوينسي تضامنا مع النادي البرازيلي الذي تعرض لمأساة أصابته بمقتل معظم لاعبي الفريق.

وظهر رونالدينيو الذي لعب في بداية مشواره مع غريميو البرازيلي ثم مثل باريس سان جيرمان وبرشلونة وميلان وفلامينغو وأتلتيكو مينيرو وكيريتارو المكسيكي وفلومينسي البرازيلي في العديد من المباريات الخيرية الودية وكذلك دوري كرة الصالات الهندي.


(العربي الجديد)



المساهمون