غابرييل خيسوس يُهدر فرصة للمنتخب البرازيلي بغرابة

غابرييل خيسوس يُهدر فرصة العُمر للمنتخب البرازيلي بغرابة

09 يونيو 2017
+ الخط -

أهدر المهاجم الشاب غابرييل خيسوس فرصة العُمر لتسجيل خامس أهدافه مع المنتخب البرازيلي بطريقة غريبة رغم انفراده الكامل بحارس مرمى الأرجنتين، وذلك في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين في الولايات المتحدة الأميركية ظهر اليوم.

تقدم المنتخب الأرجنتيني في الشوط الأول عن طريق المدافع ميركادو الذي استغل ارتداد رأسية المدافع أوتامندي من القائم وتابعها في الشباك مباشرةً، ليدخل المنتخب البرازيلي في الشوط الثاني عازماً على معادلة النتيجة في مباراة كلاسيكو الأرض.

وأهدر المنتخب البرازيلي عدداً من الفرص الخطيرة لهز شباك الحارس روميرو، وكانت أخطرها فرصة المهاجم غابرييل خيسوس (20 سنة)، الذي انفرد بحارس مرمى الأرجنتين وتخطاه ليجد نفسه أمام مرمى خالٍ من حارسه وفرصة ذهبية لتسجيل الهدف الأول.

لكن خيسوس تصرف بطريقة غريبة وسدد الكرة قوية ارتطمت من القائم رغم أن المرمى كان خالياً، لترتد إلى البرازيلي الآخر ويليان الذي سدد على "الطائر" واصطدمت كرته في القائم مرة جديدة، ليقف القائم سداً منيعاً أمام معادلة منتخب "السامبا" للنتيجة.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
GettyImages-103697899.jpg

رياضة

يعتبر النجم النيجيري السابق مايكل إينيرامو من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وهو الذي حمل قميص نادي الترجي سنوات طويلة

المساهمون