بوادر أزمة باريسية.. هل عاد "التوتر" بين مبابي وتوخيل؟

بوادر أزمة باريسية.. هل عاد "التوتر" بين مبابي وتوخيل؟

01 فبراير 2020
دخل مبابي في حديث مع مدربه توخيل (Getty)
+ الخط -
شهدت المواجهة التي انتصر فيها نادي باريس سان جيرمان بخمسة أهداف مقابل لا شيء على ضيفه مونبلييه في ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الأسبوع (22) من الدوري الفرنسي لكرة القدم، غضب النجم الشاب كيليان مبابي من مدربه الألماني توماس توخيل.

وفي الدقيقة (66)، من عمر الشوط الثاني للمباراة، قرر المدرب الألماني الدفع بالمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بدلاً من الشاب كيليان مبابي، لكن المهاجم الفرنسي ظهرت على وجهه ملامح الغضب والاستغراب من قرار المدير الفني.

وتوجه مبابي إلى المدرب توماس توخيل، ودخل الاثنان في نقاش للحظات، ليتوجه بعدها المهاجم الفرنسي إلى دكة البدلاء، وعلامات التوتر والحيرة بادية عليه.

يذكر أن الحادثة بين مبابي وتوخيل تتكرر للمرة الثانية في الموسم الحالي، بعد أن قام كيليان في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي بإبداء غضبه تجاه المدرب، عندما قام باستبداله في المباراة، ليخرج بعدها المدير الفني الألماني إلى وسائل الإعلام، حتى يبرر ما حدث.

وبفضل الخماسية النظيفة، رفع نادي باريس سان جيرمان رصيده إلى 55 نقطة في قمة ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، فيما تجمد رصيد فريق مونبلييه عند 33 نقطة بالمركز الرابع، لتواصل كتيبة توخيل تفوقها بالمسابقة المحلية في الموسم الجاري.

المساهمون