"دعاية" نابولي الجديدة.."استبدل قميص إيغوايين بقميص جديد"!

"دعاية" نابولي الجديدة.."استبدل قميص إيغوايين بقميص جديد"!

27 اغسطس 2016
الأرجنتيني يواصل تلقي الحروب من نابولي وجماهيره(Getty)
+ الخط -

لن تغفر جماهير نابولي "خيانة" المهاجم الأرجنتيني غونزالو إيغوايين، هداف الدوري الايطالي في الموسم الماضي، بعدما انتقل للغريم اللدود يوفنتوس هذا الصيف في صفقة قياسية لذا شنت حرباً عليه من جميع الجبهات.

ويريد نابولي وجماهيره طمس أي ذكرى تجمعهم بإيغوايين وكان أول رد فعل هو حرق قمصان الفريق التي تحمل اسمه، ولجأ موقع "سوبركومينسي" على الإنترنت لوسيلة أخرى مبتكرة للانتقام من "بيبيتا" -الذي صار أغلى لاعب في تاريخ الكالتشيو بنحو 90 مليون يورو -وذلك بمطالبة جماهير النادي السماوي بتبديل قميص إيغوايين بقميص آخر جديد للنادي.

وأطلق الموقع حملته لتحفيز الجماهير قبل أن يستضيف نابولي خصمه ميلان يوم السبت المقبل في ثاني جولات الكالتشيو، فيما كان من ضمن الوسائل الطريفة الأخرى ما قام به مطعم للبيتزا في نابولي حيث قرر عرض بيتزا للزبائن بسعر زهيد مقابل يورو واحد كلما تعرض إيغوايين لإصابة.

ورغم هذه الرغبات في الانتقام والتشفي من هداف الفريق الموسم الماضي والذي ساهم في قيادة نابولي لوصافة الدوري الإيطالي؛ افتتح الأرجنتيني إيغوايين مشواره مع اليوفي بشكل رائع عندما سجل هدف الفوز لحامل اللقب أمام فيورنتينا بعد نزوله كبديل في مباراة الجولة الأولى من المسابقة.

المساهمون