"مُقنّع" يُرعب مدرب مانشستر يونايتد!

"مُقنّع" يُرعب مدرب مانشستر يونايتد!

21 ابريل 2014
الصحف الإنجليزية ركزت على ظهور "المٌقنع" خلال المباراة
+ الخط -

أثار رجل مُقنّع ظهر في ملعب "جوديسون بارك" خلال مباراة إيفرتون أمام مانشستر يونايتد التي أقيمت لحساب الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم؛ رعب المدير الفني لفريق الشياطين الحمر، الاسكتلندي ديفيد مويس.

وبحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، فقد تفاجأ المدرب الاسكتلندي خلال مباراة فريقه التي خسر فيها  أمام فريق "التوفيس" بهدفين نظيفين، بوجود أحد المشجعين، والذي تعمد الجلوس خلفه.

وحمل المشجع المثير للجدل في يديه مجسماً على شكل أداة حادة، وقام بتوجيه أداته الوهمية تجاه مدرب نادي إيفرتون السابق طوال دقائق شوط المباراة الأول، وذلك قبل أن تقوم الشرطة بطرده من الملعب بين شوطي المباراة.

ولم تُعرف ميول المشجع الكروية، وذلك في ظل المشاعر السلبية التي يكنها جمهور الفريقين للمدرب الاسكتلندي، سواء من جماهير "التوفيس" التي استقبلته بشكل عدائي، حيث أطلقت صافرات استهجان وغضب في وجهه، وذلك رغم أنه قد قضى داخل جدران ناديها مدة 11 عاماً حقق خلالها طفرة كبيرة مع النادي.

أو حتى من جماهير ناديه التي طالبت مراراً وتكراراً برحيل المدرب الاسكتلندي؛ وذلك على خلفية العروض السلبية التي يُقدمها رفقة فريق الشياطين الحمر، وذلك منذ توليه قيادة الفريق خلفاً لمواطنه المخضرم، السير أليكس فيرغسون.

المساهمون