أزمة في ريال مدريد...سقوط جديد بالليغا على يد ألافيس

أزمة في ريال مدريد...سقوط جديد بالليغا على يد ألافيس

06 أكتوبر 2018
تمكن ديبورتيفو ألافيس من إلحاق الهزيمة بريال مدريد (Getty)
+ الخط -
سجل لاعب الوسط مانويل غارسيا لاعب ديبورتيفو ألافيس هدفا قاتلا ليحقق فريقه المفاجأة، بعد أن تمكن من الفوز على ريال مدريد، بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الأسبوع الثامن في الدوري الإسباني لكرة القدم على ملعب "مينديزوروزا" في مدينة فيتوريا اليوم السبت.

وألحق لاعبو ديبورتيفو ألافيس الخسارة الثانية لنادي ريال مدريد في الموسم الجديد، بعد الهزيمة القاسية التي تعرضوا لها مع إشبيلية، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، نتيجة عدم تمكن لاعبي الميرنيغي من تسجيل أي هدف لهم طوال 409 دقائق كاملة (6 ساعات و49 دقيقةفي اللقاءات الأربعة التي لعبها الفريق، سواء في البطولة المحلية أو القارية.


وبعد الفوز على ريال مدريد، بات ديبورتيفو ألافيس في صدراة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 14 نقطة، ليتشارك الصدارة مع الملكي بالنقاط نفسها، ومع برشلونة أيضاً الذي تنتظره مباراة صعبة ضد فالنسيا يوم الأحد.

ولم يظهر لاعبو ريال مدريد القوة اللازمة في المباراة، إذ ظهروا بشكل مفكك من دون أنياب حقيقة في الهجوم، رغم سيطرتهم على الكرة طوال فترة المباراة، بينما تحمل لاعبو ديبورتيفو ألافيس ضغط اللقاء، من خلال اعتمادهم على الدفاع والهجمات المرتدة، ليتمكن مانويل غارسيا من توجيه الضربة القاضية لأبناء جولين لوبيتيغي في الدقيقة (95).

المساهمون