أوزيل يوجه رسالة للجماهير بعد خروج المانشافت من المونديال

أوزيل يوجه رسالة للجماهير بعد خروج المانشافت من المونديال

01 يوليو 2018
أوزيل حزين بخروج المانشافت من المونديال (العربي الجديد-Getty)
+ الخط -
ونشر اللاعب الألماني مسعود أوزيل على حسابه الخاص في "تويتر" تغريدة كتب بها "أن نجبر على ترك كأس العالم بعد دور المجموعات يؤلمنا كثيراً، ببساطة لم نكن جيدين".

وتابع أوزيل حديثه "أحتاج إلى بعض الوقت من أجل أن أتجاوز ما حصل"، مرفقاً مع تغريدته "هاشتاغ" لا للعنصرية، في إشارة واضحة لما حدث له ولزميله إيلكاي غوندوغان من انتقادات وهجمة منظمة ضدهما، بعد الصورة التي نشرت لهما مع رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان.

ونال أوزيل نصيب الأسد من الانتقادات اللاذعة التي وجهت للمنتخب الألماني من جماهير المانشافت، إذ اعتبرته أنه يلعب دون قلب وسعادة وشغف، والتي كان يظهرها في كأس العالم الماضية في البرازيل 2014.

وتعرض أوزيل وزميله غوندوغان إلى التوبيخ من قبل الاتحاد الألماني لكرة القدم بعد الصورة التي ظهرا فيها مع الرئيس التركي، خاصة أن العديد من الساسة الألمان، بالإضافة إلى العديد من اللاعبين السابقين طالبوا بطردهما وعدم إشراكهما في مونديال روسيا، ما اضطر المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل إلى التدخل، مطالبة الجميع بحسن التصرف.

وقدم المنتخب الألماني حامل لقب بطولة كأس العالم 2014، أداء مخيباً للآمال في مونديال روسيا، بعد أن خسر في مباراته الافتتاحية أمام المكسيك بهدف مقابل لاشيء، في حين فاز على نظيره السويدي بهدفين لهدف وحيد، ولكن الطامة الكبرى كانت خسارته في المباراة الثالثة بهدفين من دون رد أمام كوريا الجنوبية، ليخرج حامل اللقب من الباب الصغير للبطولة.

 

المساهمون