إبراهيموفيتش: أتيت لتحقيق الألقاب.. وأتمنى أن يقاسمني يونايتد الطموح

إبراهيموفيتش: أتيت لتحقيق الألقاب.. وأتمنى أن يقاسمني يونايتد الطموح

06 ابريل 2017
إبراهيموفيتش يريد الانتصارات مع اليونايتد (Getty)
+ الخط -


رفض السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، الحديث عن إمكانية رحيله إلى الدوري الأميركي بنهاية الموسم الجاري، وأعرب عن آماله في أن يتحسن أداء فريقه في الفترة المقبلة، إذا يعاني من تواضع النتائج مؤخرا.

وقال زلاتان في تصريحات صحافية حول إمكانية مواصلة المسيرة في صفوف مان يونايتد "قلت في السابق إنني ليس لدي مشكلة للتفاوض مع الفريق، فقد أتيت إلى هنا لأظهر ما أستطيع أن أقدم، وسنرى ماذا سيحدث خلال الفترة المقبلة".

وتابع "أتيت إلى هنا وأنا أعرف أن الفريق ليس متأهلا لدوري أبطال أوروبا، ولم يكن يحقق الانتصارات، ولكنني وافقت رغبة مني في مساعدة الفريق"، معربا عن إحباطه من الفترة التي يمر بها الفريق، وغياب ردة الفعل المناسبة من زملائه.

وكان مانشستر قد تعادل للمرة الثانية على التوالي في أسبوع واحد على ملعب أولد ترافورد، وهذه المرة أمام إيفرتون، بعدما أحرز المهاجم السويدي هدفاً في الثواني الأخيرة للقاء من ركلة جزاء، ليحقق الفريق رقماً قياسياً سلبياً كأسوأ نتائج على ملعبه بعدما حقق 21 نقطة فقط في 16 لقاء على ملعبه.

وأنهى إبراهيموفيتش حديثه قائلا "دائما ما أبحث عن تحقيق الانتصارات، وأتمنى أن يقاسمني مانشستر يونايتد نفس الطموح، فلم آت إلى هنا لإضافة الوقت، ولكن لتحقيق الفوز".

(العربي الجديد)


 

المساهمون