إيمري يواصل الهجوم على بن عرفة: "أنت لست ميسي"

إيمري يواصل الهجوم على بن عرفة: "أنت لست ميسي"

22 سبتمبر 2016
+ الخط -


يعاني باريس سان جيرمان من بداية متخبطة في الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث يحتل المركز الثاني خلف نيس المتصدر، ولم يصل المدير الفني الجديد، أوناي إيمري، إلى الطريقة المناسبة لقيادة الفريق في طريق الانتصارات، وذلك بالإضافة إلى الأزمة المستمرة بينه وبين صانع الألعاب الفرنسي من أصل تونسي حاتم بن عرفة.

وتتواصل الأزمة بين اللاعب والمدرب، الذي قرر استبعاده من التشكيلة لثلاث مباريات متتالية، أمام أرسنال في دوري أبطال أوروبا، وكاين وديجون في الدوري المحلي، وكشفت تقارير صحافية فرنسية أن المدرب الإسباني قد وجه انتقادات لاذعة للاعب في التدريبات وطالبه ببذل المزيد من المجهود، كي يفوز بمركز أساسي ضمن صفوف الفريق.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن إيمري قد قال لبن عرفة خلال تدريبات الفريق الأخيرة "أنت لست ميسي، فلو كنت كذلك لما كنت طلبت منك مزيدا من المجهود، ولكنك لست قادرا على الفوز بالمباراة بمفردك كما يفعل هو".

وتعاقد سان جيرمان مع بن عرفة في صفقة انتقال حر، قادما من نيس الفرنسي، وتوقع الكثيرون أن يصبح أحد أهم نجوم الفريق، إلا أن عدم التزامه وتراجع مستواه تسببا في استبعاده من المباريات، وعدم اعتماد مدرب إشبيلية السابق عليه.

المساهمون