اختراق حساب أبيدال وتوجيه رسالة غامضة لدي ليخت

اختراق حساب أبيدال وتوجيه رسالة غامضة لدي ليخت

13 يونيو 2019
إريك أبيدال المدير الرياضي لنادي برشلونة (Getty)
+ الخط -

لم يحسم النجم الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع نادي أياكس أمستردام، قراره حول مستقبله، حيث لا يزال ناديا برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي في السباق للفوز بخدمات اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريراً، أكدت فيه أن حساب المدير الرياضي لنادي برشلونة، إريك أبيدال، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" قد تعرض للاختراق، بعد أن فوجئ متابعوه بنشر العبارة الشهيرة للراحل كرويف، والذي أشار إليها البعض بأنها رسالة مبطنة إلى المدافع الهولندي الشاب دي ليخت.

وكُتبَت على حساب أبيدال عبارة أسطورة برشلونة: "الشخص الذي يتردد للعب في البارسا لا نحتاجه" معلقًا عليها: "شكراً يوهان، أنت مُحق".

وأكد الدولي الفرنسي السابق، أن حسابه في "إنستغرام" الذي لا يديره بشكل شخصي، قد تم اختراقه يوم الأربعاء، قبل أن يستعيده في وقت لاحق، حيث صرح لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية قائلاً: "لقد تم اختراق حسابي على الإنستغرام، وأنا لا أستطيع إدارته بشكل اعتيادي وما تم نشره كان عن طريق المخترقين".

وكان الإيطالي رايولا وكيل أعمال ماتياس دي ليخت، قد التقى المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنتيرو هنريك صباح الأربعاء في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس، وناقش الطرفان طلبات دي ليخت الذي سيدرس العرض قبل الفصل في مستقبله بشكل نهائي.

دلالات

المساهمون