استشهاد شابة فلسطينية برصاص الاحتلال جنوبي الضفة

استشهاد شابة فلسطينية برصاص الاحتلال جنوبي الضفة

الخليل

محمد عبيدات

avata
محمد عبيدات
24 يونيو 2016
+ الخط -

استشهدت الشابة الفلسطينية مجد الخضور، من بلدة بني نعيم، ظهر اليوم الجمعة، برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، بعد إطلاق النار على مركبتها بالقرب من المدخل الشرقي لمستوطنة كريات أربع، شرقي مدينة الخليل، جنوب مدينة الخليل.

وقالت مصادر محلية لـ"العربي الجديد" إن جنود الاحتلال أصيبوا بحالة من الهلع جراء حادث سير وقع في المكان، وإن مركبة الفلسطينية أطلق عليها وابل من الرصاص بعد اصطدامها مع أحدى المركبات.

ولفتت المصادر نفسها إلى أن جنود الاحتلال ارتكبوا عملية إعدام ميدانية جديدة بحق الشهيدة، التي كانت تقود مركبتها، في الوقت الذي استبعدت ما ادعته سلطات الاحتلال بأن المركبة حاولت تنفيذ عملية دهس في الشارع الاستيطاني الالتفافي هناك.

وأغلقت سلطات الاحتلال الشارع الالتفافي القريب من المستوطنة، وأرسلت تعزيزات عسكرية، وأغلقت المنطقة أمام الفلسطينيين ومنعتهم من الاقتراب من المكان، إضافة إلى إغلاق مداخل قرى وبلدات عدة محيطة.

من جهتها، قالت طواقم الإسعاف التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، لـ"العربي الجديد"، إن جنود الاحتلال منعوها من الوصول إلى مكان الحادث وتقديم المساعدة للشابة التي أصيبت برصاص جنود الاحتلال.



ذات صلة

الصورة
صاحب الأغنام يجوب الأراضي بشكل يومي ويحميها (العربي الجديد)

مجتمع

لا يتوقف المستوطنون عن مضايقة الفلسطيني نظام معطان في مصدر رزقه بقرية برقة شرق رام الله وسط الضفة الغربية، هو الذي يواجه عنفهم منذ 15 عاماً.
الصورة
الشرطة الألمانية تخلي بالقوة مخيم الاحتجاج لأجل غزة أمام البرلمان (ياسر أبو معيلق/ التلفزيون العربي)

سياسة

أخلت قوات من الشرطة الألمانية، ظهر الجمعة، مخيم تضامن مع غزة أقامه عشرات الناشطين أمام البرلمان الألماني (البوندستاغ) في برلين
الصورة
عمر عساف خلال مشاركته في فعالية تضامنية قبل اعتقاله (العربي الجديد)

مجتمع

كبيرة هي المعاناة التي عايشها الأسير المحرر عمر عساف خلال ستة أشهر من الاعتقال، في ظل سياسة التجويع المعتمدة في سجون الاحتلال، وخصوصاً بعد السابع من أكتوبر.
الصورة

سياسة

أعلن وزير الأمن الإسرائيلي يوآف غالانت، اليوم الأربعاء، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يقوم بـ"عملية هجومية" في جنوبيّ لبنان بأكمله.