الإصابات تضرب منتخب الجزائر قبل مواجهة نيجيريا

الإصابات تضرب منتخب الجزائر قبل مواجهة نيجيريا

07 نوفمبر 2017
التدريب الأول للمنتخب الجزائري (فاف)
+ الخط -

ضربت الإصابات صفوف المنتخب الجزائري لكرة القدم، بعدما انضم العربي هلال سوداني، مهاجم نادي دينامو زغرب الكرواتي، لقافلة اللاعبين الغائبين عن مباراتي المنتخب المقبلتين ضد نيجيريا في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018، وكذلك أمام أفريقيا الوسطى وديا.

وارتفعت نسبة اللاعبين المصابين الغائبين عن التجمع الأول للمدرب الجديد للمنتخب رابح ماجر إلى ستة لاعبين، بعدما شهدت تواجد العديد من اللاعبين المؤثرين نتيجة تعرضهم لإصابات مختلفة مع فرقهم الأوروبية خلال الجولات الماضية، ما تسبب ببعثرة أوراق المدرب ماجر.

وقاد ماجر يوم الإثنين أول تدريب له كمدير فني جديد لمحاربي الصحراء خلفا للمدرب السابق الإسباني لوكاس ألكازار، وذلك استعداد للقاء نيجيريا يوم الجمعة المقبل في التصفيات المونديالية التي خرج منها الجزائر مبكرا، وكذلك في المباراة الودية ضد أفريقيا الوسطى المقررة يوم الثلاثاء المقبل 14 الشهر الحالي.

وأعلن الاتحاد الجزائري غياب نادي دينامو زغرب الكرواتي العربي هلال سوداني عن مباريات المنتخب بسبب تعرضه لإصابة مع فريقه في المباراة التي جمعت فريقه ضد سلافن بولبو وانتهت بفوز دينامو بهدف نظيف في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الكرواتي لكرة القدم.

وانضم سوداني الذي سيغيب لعدة أيام لقائمة المصابين التي ضمت المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني مدافع رين الفرنسي الذي تعرض لإصابة على مستوى الكاحل، فيما اضطر لاعب اتحاد الجزائر رؤوف بن غيت إلى ترك معسكر المنتخب الجزائري عقب وفاة والده المؤسفة وفقا لموقع الاتحاد الجزائري الرسمي لكرة القدم.

واستدعى الطاقم الفني للخضر مدافع اتحاد العاصمة فاروق شافعي لتعويض غياب المدافع رامي بن سبعيني ما تسبب بخلط أوراق المدرب وحساباته الفنية قبل المواجهات بفترة زمنية قصيرة للغاية، فإلى جانب سوداني وبن غيت، تضم قائمة غيابات "الخضر" كل من فوزي غلام ظهير نابولي الإيطالي، وفوزي عطال لاعب كورتريه البلجيكي أيضا.

وكان المدرب الجديد والنجم السابق للكرة الجزائرية قد استبعد العديد من اللاعبين من صفوف المنتخب الوطني على عرار الحارس رايس مبولحي والنجم سفيان فيغولي ورشيد غزال وسفير تايدر خلال إعلانه التشكيلة التي ستشارك في المعسكر التدريبي لمواجهة نيجيريا في الجزائر.

(العربي الجديد)

المساهمون