الجزائري فوزي غلام يتلقى صدمة جديدة

الجزائري فوزي غلام يتلقى صدمة جديدة

01 مارس 2019
فوزي غلام تعرّض لإصابات كثيرة في الفترة الماضية (Getty)
+ الخط -

تلقى النجم الجزائري فوزي غلام، ظهير أيسر نادي نابولي الإيطالي صدمة جديدة، تضاف إلى الصدمات التي كان قد تعرّض لها قبل حوالي سنة ونصف، عانى خلالها من الابتعاد عن المنافسة مع فريقه لمدة تجاوزت 13 شهراً، بسبب الإصابات المتتالية التي ألمّت به.

وكشفت تقارير صحافية إيطالية، أن النجم الجزائري لم يتعافَ بعد من الإصابتين اللتين كان قد تعرض لهما في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2017، وكذلك فبراير/ شباط عام 2018، إذ كان قد خضع لعمليتين جراحيتين على مستوى ركبته، ما حرمه من اللعب لفترة تتجاوز العام، قبل أن يعود في شهر ديسمبر/ كانون الأول العام الماضي.

وطرح عدم اعتماد المدير الفني لنادي نابولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بشكلٍ مستمر على اللاعب الجزائري عدة تساؤلات، خاصة وأن اللاعب قد عاد إلى أجواء المنافسة منذ حوالي 3 أشهر، لكن صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، كشفت أسباب عدم ظهور المدافع الأيسر الجزائري بشكل مستمر في مباريات الفريق، إذ أكدت أن أنشيلوتي لا يراهن عليه كثيراً بسبب عدم جهوزيته، بدليل عدم الاعتماد عليه في المباراتين الأخيرتين للفريق أمام تورينو وبارما، في الدوري الإيطالي.

وعلى الرغم من غياب البرتغالي ماريو روي بسبب الإصابة، فإن أنشيلوتي فضّل توظيف الظهير الأيمن الألباني السيد هيساج، في مركز الظهير الأيسر على حساب فوزي غلام.
وقالت الصحيفة الإيطالية، إن غلام غير جاهز تماماً للعودة إلى مركزه في تشكيلة الفريق، كونه لم يتعاف بعد من الإصابة، امتداداً للكثير من التقارير السابقة التي كانت قد أكدت أن النجم الجزائري لا يزال يُعاني من آثار الإصابتين اللتين تعرّض لهما.


ولم يُشارك غلام منذ عودته للملاعب في نهاية العام الماضي، سوى في 11 مباراة، ولعب 717 دقيقة فقط، ولم يسجل خلالها أي هدف لكنه ساهم في تسجيل هدفين عبر تمريرتين حاسمتين.
ويستعد نابولي للعب مباراة قوية يوم الأحد القادم، إذ يستضيف نادي يوفنتوس المتصدر لحساب الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي، وكان غلام قد عبّر عن رغبته في المشاركة بهذه المباراة، لكن أنشيلوتي قد يكون له رأيٌ آخر، إذ سيواصل استبعاده عن التشكيل الأساسي للفريق، بحسب ما كشفت وسائل إعلام إيطالية.

المساهمون