الشعلة لـ"العربي الجديد": اشتقت للملاعب والجمهور ومتلهف لهزّ الشباك

الشعلة لـ"العربي الجديد": اشتقت للملاعب والجمهور ومتلهف لهزّ الشباك

02 مايو 2020
الكرة في السودان متوقفة بسبب فيروس كورونا (Getty)
+ الخط -
عبّر نجم كرة القدم السودانية وهداف الهلال السوداني وليد بخيت الشهير بـ"الشعلة" عن اشتياقه للملاعب، مؤكداً أنه يفتقد للجمهور الذي ظلّ دائماً قريباً منه وكان سبباً في تألقه وداعماً له وهو الذي وضعه على سلم النجومية، مشيراً إلى أنه متلهف للعودة للملاعب ومواصلة هوايته في هزّ الشباك.


وقال وليد الشعلة في تصريح لـ "العربي الجديد": "أشتاق للملاعب بالرغم من أن فترة التوقف لم تطل وقد تعودنا على هذا الأمر في فترة الراحة بين الموسمين، لكن إحساس الشوق المتزايد نابع من عدم معرفة موعد العودة من جديد للمستطيل الأخضر".

واستكمل النجم السوداني حديثه: "أفتقد الجمهور وهتافاتهم وأهازيجهم، فقد كانوا الدعم والسند للفريق ولي على وجه الخصوص فهم السبب فيما أنا عليه الآن، لقد كانوا سبباً في وضعي على سلم النجومية وأنا مدين لهم بذلك".

وواصل الشعلة: "فترة التوقف ما هي إلا استراحة محارب، وستكون دافعاً لنا للعودة بقوة، وعازمون على حصد لقب الدوري الممتاز".

وعن كيفية قضاء وقته خلال هذه الفترة قال: "هي فترة عصيبة وتتطلب منا أن نلتزم بالإرشادات التي توصي بها وزارة الصحة، حتى نتجاوز هذه المرحلة".

وأضاف: "ما زلت مستمراً في التدريبات المنزلية، فقد وفر لنا الفريق معدات التدريب في ظل متابعة لصيقة من المعد البدني معاذ هراوي". وختم حديثه: "أتمنى من الله أن يرفع البلاء وأن نعود لحياتنا الطبيعية".

المساهمون