العراقي علي الحمادي...الموهبة الذي يحلم بالتألق بقميص سوانزي

العراقي علي الحمادي...الموهبة الذي يحلم بالتألق بقميص سوانزي الإنكليزي

10 يوليو 2020
علي الحمادي ضيف جديد في "تشامبيونشيب" (Getty)
+ الخط -

تنتظر الجماهير العراقية بشغف رؤية اللاعب الشاب الواعد علي الحمادي بقميص المنتخب العراقي خلال الفترة المقبلة، لا سيما بعدما وقع اللاعب عقده الاحترافي الأول في الدوري الإنكليزي مع فريق سوانزي سيتي.

وولد علي الحمادي في الأول من شهر آذار/مارس عام 2002، وهو من أبوين عراقيين، ويجيد اللعب في مركز خط الهجوم، ويمتلك مهارة كبيرة وحسا تهديفيا رائعا جعله يوقع مبكراً ضمن دوري الدرجة الأولى الإنكليزي.

ووقع اللاعب الحمادي بشكل رسمي  عقد انضمامه إلى فريق سوانزي ستي الإنكليزي، بعد أن كان اللاعب ضمن فريق الشباب والرديف خلال السنوات الماضية، ما دفع مسؤولي النادي إلى توقيع اللاعب الشاب ضمن الفريق الأول.

ويحتل فريق سوانزي سيتي المركز التاسع في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنكليزي "تشامبيونشيب"، برصيد 57 نقطة.

وسبق للاعب الحمادي أن تمت دعوته لصفوف المنتخب الأولمبي العراقي خلال نهاية العام الماضي ضمن المعسكر التدريبي الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة تحضيراً لنهائيات آسيا تحت 23 سنة، وسجل اللاعب حضوره المميز من خلال تسجيل ثلاثة أهداف في المباريات الودية التي خاضها الأولمبي العراقي مع الأندية القطرية.

ولكن اللاعب لم يشارك مع منتخب بلاده في النهائيات الآسيوية بعدما تعرّض إلى الإصابة خلال مباراة فريقه في كأس الرابطة الإنكليزية، والتي غيبته لمدة ثلاثة أسابيع وحرمته من الوجود في أول ظهور رسمي بقميص منتخب بلاده. 

وكان اللاعب قد كتب على صفحته الرسمية في موقع "تويتر " قبل أيام، بعد توقيعه العقد: "سعيد للغاية لتوقيع العقد الاحترافي الأول مع سوانزي. شكراً لجميع أصدقائي وعائلتي الذين ساعدوني للوصول إلى هنا. إنها مجرد البداية".

كرة عربية
التحديثات الحية

 

 

وتتمنى الجماهير العراقية رؤية الحمادي ضمن صفوف المنتخب العراقي الأول خلال الفترة المقبلة أو مع المنتخب الأولمبي، لكي يقدم الإضافة الحقيقية بقميص منتخب "أسود الرافدين" في الاستحقاقات القارية والدولية.