النيجيري إبيمبوبوي يلبي رغبة مشجعيه الأطفال في الأهلي المصري

النيجيري إبيمبوبوي يلبي رغبة مشجعيه الأطفال في الأهلي المصري

10 مايو 2015
مهاجم الأهلي المصري يستجيب لسيلفي الأطفال (العربي الجديد)
+ الخط -

أشاد نشطاء ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي باللفتة الرائعة التي قدمها النيجيري بيتر أيبيموبوي المحترف في صفوف الأهلي المصري، عندما لبى رغبة عدد من مشجعيه الأطفال في الأهلي، وقام بالتقاط مجموعة من صور " السيلفي" معهم.

وكان المهاجم النيجيري الذي يغيب حاليا عن صفوف الأهلي بداعي الإصابة، ويخضع لتدريبات علاجية، قد وافق على طلب بعض الأطفال الذين تابعوا مران الأهلي مساء أمس السبت، بالتقاط صور "سيلفي" معه، وهو ما تم بالفعل.

ولاحظ أيبيموبوي سعي الأطفال لالتقاط الصور معه، فما كان منه إلا تلبية رغبتهم، حيث توقف عن التدريبات التي كان يخوضها بمفرده، والتي تأتي لتأهيله بعد الاصابة، والتقط الصور مع الأطفال، وتبادل معهم أطراف الحديث لفترة طويلة.

وبدا على الأطفال الذين نجحوا في تحقيق مبتغاهم سعادة كبيرة، وفرح بسبب وقوفهم والتصوير مع نجمهم المفضل.

وعبرت جماهير الأهلي عن سعادتها بهذه اللفتة الانسانية الرائعة من قبل المهاجم النيجيري، الذي يعكس الروح الطيبة والمرحة في التعامل مع الجماهير بصفة عامة، وعشاقه ومحبيه من الأطفال بصفة خاصة.

وطالبت الجماهير بقية اللاعبين أن يتمثلوا بالمهاجم النيجيري وتحقيق رغبات الجماهير والأطفال لما له من أثر طيب في إبقاء التواصل والود بين اللاعبين وجماهيرهم من مختلف الفئات العمرية.

ومن المعلوم أن المهاجم النيجيري يغيب عن مباريات الأهلي منذ فترة بسبب الإصابة، حيث يخضع لتدريبات علاجية مكثفة من أجل إمكانية اللحاق بالفريق في مباراته الأفريقية المقبلة أمام النادي الأفريقي التونسي في دور الـ 16 من كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

يذكر أن النيجيري إيبيموبوي، انضم لصفوف الأهلي المصري في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من نادي بيلسيا النيجيري في عقد يمتد لـ 3 سنوات ونصف، علما بأنه يعد من أبرز اللاعبين الشباب في نيجيريا وقدم مستويات رائعة مع ناديه ومنتخب بلاده.

المساهمون