انتكاسة لليفاندوفيسكي قد تبعده عن مباراة ريال مدريد

انتكاسة لليفاندوفيسكي قد تبعده عن مباراة ريال مدريد

12 ابريل 2017
ليفاندوفيسكي قد يغيب عن مباراة الريال (Getty)
+ الخط -


أكدت تقارير صحافية ألمانية أن البولندي، روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، قد يغيب عن مباراة ريال مدريد، وذلك بعدما عاودته آلام الكتف، بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مباراة فريقه أمام بروسيا دورتموند، مطلع الأسبوع الجاري في الدوري المحلي.

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى أن ليفاندوفيسكي لم يكمل سوى 20 دقيقة من التدريبات، قبل أن تعاوده آلام قوية في منطقة الكتف، ويضطر للخضوع إلى مزيد من الفحوصات، من أجل تحديد إمكانية مشاركته في مباراة الغد أمام ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان المهاجم البولندي قد هاجم لاعبي دورتموند بعد المباراة، وخاصة المدافع مارك بارترا، وأكد أنهم تعمدوا إصابته خلال اللقاء، وذلك خلال حديثه مع وكيل أعماله، والذي أكد فيه أيضا أنه تعرض لإصابة قوية في منطقة الكتف، وأنه ليس بخير، على حد تعبيره.

وعلى الجانب الآخر عاد حارس المرمى الألماني العملاق، مانويل نوير، إلى التدريبات بعد تعافيه من آثار العملية الجراحية التي خضع لها مؤخرا، وأكمل تدريبات اليوم بشكل كامل دون أي مشاكل، وهو ما قد يضعه في مقدمة خيارات المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، للمباراة المصيرية.

(العربي الجديد)

المساهمون