انقسام في الملكي.. راموس يُعنف رونالدو

انقسام في الملكي.. راموس يُعنف رونالدو

02 سبتمبر 2014
صورة أرشيفية لرونالدو وراموس (Getty)
+ الخط -


أعرب سرخيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني اليوم عن استيائه من تصريحات زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم "الملكي"، التي أكد فيها أنه لم يكن ليستغنى عن الأرجنتيني أنخل دي ماريا ولاعب الارتكاز تشابي ألونسو، لو كان سيد القرار داخل أروقة سانتياجو برنابيو.

وأوضح راموس في تصريحات صحفية قائلا "كل منا له رأيه، وعلينا احترامه، ولكننا داخل ريال مدريد تحكمنا قواعد وقوانين وعلينا اتباعها، وبالتالي فرأيي على أن احتفظ به لنفسي، خاصة وأنه ليس الوقت المناسب للتنظير وإبداء الآراء".

وكان رونالدو قد وجه انتقاداً ضمنياً لإدارة ناديه، وذلك بعد تخليها عن ثنائي خط الوسط في الفريق الملكي، لكنه في الوقت ذاته رفض الدخول في التفاصيل أو القيام بانتقاد مباشر للصفقات التي تمت حتى الآن، من أجل تفادي المشاكل إعلامياً، ولكن يبدو أن تصريحاته قد تحدث انقساماً داخل الفريق بعد رد راموس.

وعلى صعيد آخر، أكد راموس أنه ليس لديه أي مشاكل مع حارس المرمى إيكر كاسياس، واعتبره صديقه منذ سنوات، وأنه يتحدث مع دون أي حرج، وهي العلاقة التي توطدت بعد عدة سنوات في صفوف "الميرينجي".

وعن التعاقد مع المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو"، أشاد راموس بلاعب مانشستر يونايتد السابق، وتوقع أن يكون له دور مهم في صفوف الملكي خلال الفترة المقبلة.

المساهمون