باراك أوباما ضيف أول حلقة من مدونة زوجته الصوتية

باراك أوباما ضيف أول حلقة من مدونة زوجته الصوتية

25 يوليو 2020
سيتناولان جائحة كورونا والحركة الاحتجاجية على مقتل جورج فلويد (سكوت أولسن/Getty)
+ الخط -

يحلّ الرئيس الأميركي السابق، باراك أوباما، ضيفاً على الحلقة الأولى من المدونة الصوتية الجديدة (بودكاست) لزوجته ميشيل، بحسب ما أعلنت في تغريدة قبل انطلاق البرنامج في 29 يوليو/تموز الحالي.

وسيتضمن "ذا ميشيل أوباما بودكاست"، في أول موسم له، سلسلة من اللقاءات بين السيدة الأميركية الأولى سابقا وأقاربها ومقربين منها، مع ضيف واحد في كل حلقة. ويبث البرنامج عبر "سبوتيفاي". وتنتج المدونة الصوتية هذه شركة "هاير غراوند" التي أسسها الزوجان أوباما عام 2018. وأبرمت "هاير غراوند" شراكات مع "سبوتيفاي" و"نتفليكس".

وأوضحت ميشيل أوباما في الإعلان الترويجي لمدونتها الصوتية "في الحلقة الأولى سأحاور شخصاً أرجح أن تتعرفوا إلى صوته فوراً". وسيتناول الزوجان جائحة فيروس كورونا الجديد، والحركة الاحتجاجية على مقتل جورج فلويد، على ما ذكر موقع مجلة "فرايتي" المتخصصة التي استمعت إلى جزء من الحلقة.

وكانت ميشيل أوباما، التي تتمتع بشعبية كبيرة، حققت نجاحاً باهراً مع كتاب مذكراتها "بيكومينغ" الذي صدر في نوفمبر/تشرين الثاني 2018، وبيعت أكثر من 11.5 مليون نسخة منه في العالم. وترافق صدور الكتاب مع سلسلة من الندوات جمعت عشرات آلاف الأشخاص في دول عدة، فضلاً عن وثائقي بثته "نتفليكس" في مايو/أيار.

(فرانس برس)

المساهمون