باكا قد يعود إلى الدوري الإسباني بنهاية الموسم

باكا قد يعود إلى الدوري الإسباني بنهاية الموسم

01 مايو 2017
باكا قد ينتقل لفالنسيا الموسم المقبل (Getty)
+ الخط -


لا يمر الكولومبي، كارلوس باكا، بأفضل فتراته في صفوف ميلان الإيطالي، وهو ما قد يدفعه إلى الرحيل بنهاية الموسم الجاري، خاصة أن إدارة النادي الجديدة ستسعى لضخ دماء جديدة في مختلف الخطوط، من أجل العودة من جديد إلى مصاف فرق المقدمة على الصعيدين المحلي والقاري.

وأشارت تقارير صحافية نشرها موقع "فوتبول إيطاليا" إلى أن هناك أكثر من فريق يتابع اللاعب في الفترة الحالية، ومن بينهم يبرز أرسنال الإنكليزي وفالنسيا الإسباني، بينما يفكر باكا في تغيير الأجواء، وخوض تجربة احترافية جديدة بعد ابتعاده عن مستواه المعهود في صفوف "الروسونيري".

وكان فالنسيا قد حاول التعاقد مع اللاعب في موسم الانتقالات الشتوية الماضية، ولكنّ الفريقين لم يتوصلا لاتفاق، لينتهي الأمر بتعاقد "الخفافيش" مع المهاجم الإيطالي، سيموني زازا، قادما من وست هام يونايتد الإنكليزي.

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب أنه يفضل الانتقال إلى صفوف أحد فرق الدوري الإسباني، لأنها البطولة التي شهدت تألقا لافتا له، عندما كان المهاجم الأساسي لفريق إشبيلية، خلال الفترة ما بين 2013 و2015.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أنه بالرغم من تراجع أداء باكا في الفترة الأخيرة، وعدم اعتماد المدير الفني، فيتشنزو مونتيلا، عليه بشكل كبير، إلا أنه ما زال هداف الفريق، وأحد أهم لاعبيه في الفترة الصعبة، التي يمر بها الفريق الإيطالي العريق.

(العربي الجديد)

المساهمون