بالفيديو..حكم تونسي ينهار باكياً..بسبب شتائم الجماهير

بالفيديو..حكم تونسي ينهار باكياً..بسبب شتائم الجماهير

تونس

العربي الجديد

العربي الجديد
25 ديسمبر 2015
+ الخط -

لم يستطع الحكم التونسي، ياسين حروش، تمالك نفسه، وانهار باكياً أثناء قيادته للمباراة التي جمعت بين فريقي النادي البنزرتي ومستقبل المرسى، وذلك بعدما تلقى وابلاً من الشتائم من جانب جماهير النادي البنزرتي، خلال المباراة التي أقيمت، مساء أمس الخميس، على ملعب 15 أكتوبر بمدينة بنزرت التونسية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري التونسي لكرة القدم.

وكانت جماهير النادي البنزرتي قد كالت سيلاً من الشتائم للحكم التونسي، ياسين حروش، وذلك أثناء قيادته للمباراة التي جمعت الفريق أمام ضيفه مستقبل المرسى؛ مما دفعه لإيقاف المباراة لدقائق معدودة، في محاولة منه للتخفيف من روع الجماهير، التي شنت هُجوماً لاذعاً عليه.

ولم يكتفِ الحكم الدولي التونسي بإيقاف المباراة فحسب، فقد أجهش بالبكاء مُتأثراً بشتائم جماهير النادي البنزرتي، قبل أن يتدخل لاعبو الفريق المُضيف، الذين حرصوا على التحدث مع جماهير فريقهم لتهدئتهم، قبل أن يقوموا بالاعتذار لحكم المباراة عما بدر من الجماهير من إساءات تجاهه.

وأبدى لاعبو النادي البنزرتي استياءهم الشديد؛ بسبب ما بدر من الجماهير من إساءات تجاه الحكم، ياسين حروش، حيث اعترف الظهير الأيسر للنادي التونسي، سليمان كشك، بأن جماهير فريقه كانت مخطئة عندما قامت بشتم حكم اللقاء، مُعرباً عن أمله في عدم تكرار مثل هذه اللقطات في ملاعب كرة القدم التونسية.

من جانبه، أكّد حكم المباراة في مقابلة تلفزيونية مع إحدى القنوات الفضائية التونسية بأنّ الجماهير التي قامت بشتمه خلال المباراة التي جمعت بين فريقي النادي البنزرتي ومستقبل المرسى، لا تُمثل جماهير مدينة بنزرت على الإطلاق.

اقرأ أيضاً..
بيلد الألمانية: راتب غوارديولا مع السيتي..سيفوق ما يتقاضاه ميسي!

ذات صلة

الصورة
GettyImages-103697899.jpg

رياضة

يعتبر النجم النيجيري السابق مايكل إينيرامو من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وهو الذي حمل قميص نادي الترجي سنوات طويلة

الصورة

منوعات

بعد توقف لأربع سنوات بسبب الجائحة، عاد مهرجان "سومو بكاء الأطفال" الذي يتواجه فيه عشرات الأطفال اليابانيين وهم يبكون، فيما يُعتقد أنه يحسّن من صحتهم.
الصورة
صفحة نزار العيساوي/ فيسبوك

رياضة

توفي مساء الخميس، لاعب كرة القدم التونسي، نزار العيساوي، الذي أقدم قبل 3 أيام على إضرام النار في جسده أمام مركز الشرطة في مدينة حفوز، بمحافظة القيروان التي تقع على بعد 160 كيلومتراً من العاصمة.

الصورة
Getty-Etoile Sportive du Sahel v Esperance Sportive de Tunis - CAF Champio

رياضة

خطف المدافع الدولي الجزائري، محمد أمين توغاي في الفترة الأخيرة، قلوب جماهير منتخب بلاده، وجماهير فريقه الترجي الرياضي التونسي على حد سواء، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها.

المساهمون