بالفيديو..لاعب صيني يهدر فرصة سهلة على طريقة الجزائري براهيمي!

بالفيديو..لاعب صيني يهدر فرصة سهلة على طريقة الجزائري براهيمي!

العربي الجديد

العربي الجديد
24 مايو 2015
+ الخط -

أهدر مهاجم فريق شاندونغ ليونينغ الصيني، يانغ زو فرصة سهلة لتسجيل هدف لفريقه خلال المباراة التي جمعته ضد ضيفه شنغهاي شينهوا في الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري السوبر الصيني لكرة القدم.

وتلقى اللاعب البالغ من العمر (28) عاماً كرة على طبق من ذهب من زميله على بوابة المرمى، لكنها اختار تصويبها بشكل غريب نحو الشباك الخالية لتخرج الكرة فوق المرمى بصورة غير معقولة، مهدراً على فريقه فرصة تحقيق هدف ثمين خلال المواجهة التي جرت على استاد "شاندونغ" معقل الفريق.

وتعرض اللاعب لموجة كبيرة من السخرية نظير إهداره الفرصة السهلة على بوابة مرمى فريق شنغهاي، ليندب حظه نظير ضياع الفرصة ووسط ذهول زملائه في فريق شاندونغ ليونينغ.

وتقمص المهاجم الصيني يانغ زو، شخصية لاعب الوسط الجزائري ياسين براهيمي، لاعب فريق بورتو البرتغالي، والذي أهدر أغرب فرص الموسم قبل يومين فقط، خلال مباراة فريقه بورتو أمام نظيره بينافيل في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري البرتغالي لكرة القدم، فق أطاح الجزائري براهيمي بالكرة أمام المرمى الخالي في وضعية انفراد تام من دون أي رقابة دفاعية، لكنه سدد بغرابة شديدة فوق العارضة.

وكان اللاعب الصيني قد نجح في افتتاح التسجيل لفريقه قبل ضياع الفرصة بدقائق، فيما لم تأثر الفرصة التي أهدرها اللاعب على معنوياته، بعدما أكد أحقية فريقه بالفوز بتسجيله الهدف الثاني أيضاً قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.

ورفع الفوز نقاط فريق شاندونغ ليونينغ الصيني إلى 22 نقطة ليتساوى مع ثلاثة فرق في المقدمة، وليبقى على وضيعة التنافس على اللقب في ما تبقى من جولات.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..الجزائري براهيمي يهدر أغرب فرصة في الدوري البرتغالي
رئيس ديبورتيفو يذرف الدموع لنجاة فريقه من شبح الهبوط
بالفيديو.. مدافع نابولي ينطح موراتا على طريقة زيدان

ذات صلة

الصورة
هدف براهيمي في مرمى غيماريش الأفضل في شهر يناير

رياضة

اختارت رابطة الدوري البرتغالي لكرة القدم، هدف النجم الجزائري ياسين براهيمي، لاعب فريق بورتو البرتغالي، في مرمى فيتوريا غيماريش الأفضل في شهر يناير / كانون الثاني، وهو الهدف الذي ساهم في فوز فريقه بتلك المباراة (4 – 2)

الصورة
Porto

رياضة

تابع النجم الجزائري ياسين براهيمي صحوته في ملاعب كرة القدم مع فريقه بورتو البرتغالي، وذلك بتسجيله هدفاً في اللقاء الذي جمع فريقه في مواجهة فيرينسي ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري البرتغالي، والتي انتهت بفوز بورتو بأربعة أهداف.

الصورة
براهيمي

رياضة

سجل النجم الجزائري ياسين براهيمي واحداً من أجمل أهداف الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في اللقاء الذي جمع فريقه بورتو البرتغالي في مواجهة بطل إنكلترا ليستر سيتي.

الصورة
ابراهيمي يسجل هدفاً رائعاً

رياضة

أحرز المهاجم الدولي الجزائري ياسين براهيمي، هدفا رائعا أمس السبت خلال المواجهة التي جمعت فريقه بورتو أمام ضيفه أروكا على ملعبه "الدراغاو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري البرتغالي لكرة القدم.

المساهمون