بالفيديو..معركة جماهيرية ألمانية - تركية قبل لقاء الأبطال

بالفيديو..معركة جماهيرية ألمانية - تركية قبل لقاء الأبطال

العربي الجديد

العربي الجديد
22 أكتوبر 2014
+ الخط -

استقبلت جماهير غلطة سراي التركي الجماهير الألمانية المشجعة لدورتموند، بشكل غير لائق في الشوارع التركية، وذلك بعد أن شهدت إحدى شوارع الحانات التركية، صداما بين الجمهورين وتكسير للمقاعد واشتباكات بالأيدي.

وتم التقاط بعض الصور والفيديوهات للهجوم العنيف الذي شنته بعض جماهير غلطة سراي على جماهير بوروسيا دورتموند الألماني، الذين بدأوا يتوافدون إلى الأراضي التركية منذ ليل أمس؛ من أجل مساندة فريقهم في مباراة اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وقامت الجماهير التركية بإلقاء المقاعد على الجماهير الألمانية، وتكسير الزجاجات الفارغة أمام أقدامهم، في وقت شهدت الشوارع بعض الاشتباكات بين الجمهورين بالأيدي، قبل أن يتدخل العاقلون ويمنعوا امتداد المشكلة أكثر، الأمر الذي يعطي انطباعاً سيئاً قبل انطلاق المباراة على أن اللقاء سيكون حماسياً جداً ومشتعلاً منذ البداية، خصوصاً على الصعيد الجماهيري.

ذات صلة

الصورة

سياسة

مُنع وزير المال اليوناني الأسبق يانيس فاروفاكيس من دخول ألمانيا لحضور مؤتمر مؤيد للفلسطينيين في برلين
الصورة
مظاهرة في برلين بعد منع مؤتمر فلسطين 13 إبريل 2024

سياسة

خرجت مظاهرة، ظهر السبت، في برلين احتجاجاً على قيام الشرطة الألمانيّة بمنع انعقاد مؤتمر فلسطين، أمس الجمعة، إضافة لمنع الطبيب الفلسطيني غسان أبو ستة
الصورة

منوعات

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون في جنوب غربي ألمانيا، فصل المذيعة هيلين فارس من عملها بسبب دعوتها إلى مقاطعة المنتجات الإسرائيلية.
الصورة
جلسة لمحكمة العدل الدولية بدعوى نيكاراغوا ضد ألمانيا-العربي الجديد

سياسة

انتهت الجلسة الأولى من جلسات المحكمة الدولية، التي بدأت صباح اليوم الاثنين، بشأن طلب التدابير المؤقتة الذي قدمته نيكاراغوا ضد ألمانيا.

المساهمون