بالفيديو.. لاعب نيوكاسل يُسجل هدفاً مُذهلاً على طريقة ميسي

بالفيديو.. لاعب نيوكاسل يُسجل هدفاً مُذهلاً على طريقة ميسي

العربي الجديد

العربي الجديد
31 يوليو 2015
+ الخط -

أبهر صانع ألعاب فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، تحت21 عاماً، السلوفيني هاريس فوكيتش، الجماهير التي حضرت المباراة الودية، والتي جمعت فريقه بنظيره أياكس أمستردام الهولندي تحت سن 21 عاماً.

وقدّم "فوكيتش" لمحة فنية رائعة في الدقيقة العاشرة من زمن شوط المباراة الأول، عندما استلم إحدى الكرات من مسافة 45 متراً تقريباً، قبل أن يتلاعب بمدافعي فريق أياكس أمستردام واحداً تُلو الآخر بطريقة رائعة، ومن ثم أسكن الكرة في شباك حارس مرمى فريق العاصمة الهولندية، والذي لم يفعل لها شيئاً سوى تسجيل المشاهدة والإعجاب.

وأعاد هدف اللاعب السلوفيني الرائع للأذهان ذكريات الهدف الرائع الذي سجله نجم كرة القدم الأرجنتينية "ليونيل ميسي"، رفقة ناديه برشلونة، خلال مباراة فريقه أمام "أتلتيكو بيلباو" في نهائي كأس ملك إسبانيا عام 2015.

ولم يُقدم هدف صانع ألعاب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي تحت سن 21 عاماً المذهل الشيء الكثير لفريقه، فقد خسر على يد نادي العاصمة الهولندية بنتيجة سبعة أهداف مقابل ثلاثة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو..مدافع مانشستر يونايتد يطيح بثلاثة لاعبين في "مراوغة مذهلة"

ذات صلة

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
Getty-Paris Saint-Germain v FC Nantes French Ligue 1

رياضة

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، بطل سلسلة رسوم متحركة خاصة به، وفقا لما أعلنته مجلة "ديد لاين"، الإثنين.

الصورة
يلاقي الدجاج البيّاض إقبالاً لرخص ثمنه

تحقيقات

يكشف تحقيق "العربي الجديد" الاستقصائي عن إقبال فقراء المغرب على تناول الدجاج البيّاض، والذي يشكل خطرا صحيا نتيجة الإفراط باستخدام المضادات الحيوية وغيرها من اللقاحات التي تنتقل متبقياتها إلى أجساد المستهلكين
الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

المساهمون