بنزيمة يرسم السعادة على وجه راموس بسبب ركلة جزاء

بنزيمة يرسم السعادة على وجه راموس بسبب ركلة جزاء

11 يوليو 2020
سعادة بنزيمة بهدفه بشباك ألافيس (غابرييل بويز/فرانس برس)
+ الخط -

عاد نادي ريال مدريد إلى الحصول على ركلة جزاء مرة أخرى في الليغا، بعد أن نالها في الشوط الأول من المواجهة التي لعبها ضد ضيفه ديبورتيفو ألافيس على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الأسبوع (35) في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتعرض النجم الفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد لعرقلة في منطقة جزاء نادي ديبورتيفو ألافيس، عبر المدافع خواكيم نافارو، ما جعل حكم المواجهة يحتسب ركلة جزاء لصالح "الملكي"، ليقوم مخرج المواجهة بالبحث عن سيرجيو راموس، المتواجد في مقاعد مدرجات ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

وظهر النجم الإسباني سيرجيو راموس سعيداً بحصول نادي ريال مدريد على ركلة جزاء جديدة في الدوري الإسباني، وبدا عليه أنه كان يتمنى التواجد في المواجهة ضد ديبورتيفو ألافيس، حتى يسجل هدفاً جديداً لصالح فريقه، لكنه لن يستطيع فعل الأمر بسبب تراكم البطاقات الصفراء بحقه.

 

كرة عالمية
التحديثات الحية

 

لكن النجم الفرنسي كريم بنزيمة انبرى لتنفيذ ركلة الجزاء بنجاح، بعدما أطلق تسديدة قوية تجاه شباك ديبورتيفو ألافيس في الدقيقة (11)، من عمر الشوط الأول من المباراة، وسط فرحة كبيرة من نجوم "الملكي"، وعلى رأسهم راموس المتواجد في المدرجات.

 

 

 

 

 

 

 

المساهمون