بنزيمة يستفز الاتحاد الفرنسي بتصريح جديد

بنزيمة يستفز الاتحاد الفرنسي بتصريح جديد

30 يوليو 2020
بنزيمة نجم فريق ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

تتواصل القبضة الحديدية بين نجم فريق ريال مدريد، كريم بنزيمة، ومسؤولي المنتخب الفرنسي الذين أبعدوه، لحجّة غير رياضية، إذ عبّر في تصريحات جديدة عن نفوره من منتخب "الديوك" وتعلّقه الكبير بالنادي "الملكي".

وفتح الفرنسي كريم بنزيمة قلبه لمحبيه عبر قناته في منصّة الفيديو "يوتيوب"، مجيباً عن أسئلتهم عن مشواره الدولي ومع الأندية، وهو ما استغلّه صاحب الأصول الجزائرية لاستفزاز اتحاد كرة القدم الفرنسي.

وقال هدّاف ريال مدريد: "لم أندم على القرارات التي اتخذتها من قبل في مشواري، ولن أغيّر 4 دوريات أبطال أوروبا، بكأس عالم واحد، لا لن يحدث هذا أبداً".

واعترف الفرنسي كريم بنزيمة باعتماده نظاماً تدريبياً محكماً، سهّل عليه التألّق وتسجيل الأهداف، فأضاف: "أهتم كثيراً بحالتي البدنية، لهذا تحسّن مردودي كثيراً هذا الموسم، ولو أنني حققت مشواراً جيداً أيضاً في السنة الماضية".

ثم واصل: "أفكّر دائماً في جائزة الكرة الذهبية، فهو حلم راودني منذ أن كنت صغيراً، لكنني لا أضغط على نفسي من أجل نيلها، إلا أن كل لاعب يعشق التنافس، عليه أن يطمح إلى تحقيق الجوائز الفردية أيضاً".

وكان آخر صدام بين كريم بنزيمة والاتحاد الفرنسي، عند تهكّمه قبل أيام على تهنئة رئيسه، نويل لوغريت، الذي أكّد في تصريحات لصحيفة "أر أم سي سبورت" الفرنسية أنّه معجب بما قدّمه نجم ريال مدريد خلال الموسم الحالي، وهو ما لم يتقبّله كريم وردّ: "أفضّل الصمت".

المساهمون