تألق الجزائري بودبوز يصنع الحدث في إسبانيا

تألق الجزائري بودبوز يصنع الحدث في إسبانيا

07 اغسطس 2018
رياض بودبوز لاعب نادي ريال بيتيس الإسباني (Getty)
+ الخط -
صنع النجم الجزائري رياض بودبوز، لاعب نادي ريال بيتيس، الحدث هذه الأيام في إسبانيا، بعد تألقه مع فريقه خلال مرحلة الاستعدادات الصيفية للموسم الكروي الجديد 2018/2019.

وأحرز الدولي الجزائري خمسة أهداف خلال المباريات الودية الخمس التي لعبها فريقه تحضيراً للموسم القادم الذي سينطلق يوم 17 آب/أغسطس، وكان الهدف الأخير الذي سجله اللاعب العربي أمام نادي بورنموث الإنكليزي.



ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تقريراً عن أفضل لاعبي ريال بيتيس، خلال تحضيرات الفريق للموسم الجديد، حيث حلَّ النجم الجزائري في الصدارة، بعد أن أصبح أفضل هدافي الفريق خلال هذه الفترة، ما يؤشر على سعيه لأداء موسم مميز.

والتحق بودبوز البالغ من العمر 28 عاماً بالنادي الإسباني في الصيف الماضي قادماً من مونبولييه الفرنسي، بعقد يمتد لأربع سنوات، بعد أن قرر الدولي الجزائري مغادرة الدوري الفرنسي الذي قضى فيه تسع سنوات، لعب خلالها 301 مباراة، سجل فيها 45 هدفاً وقدم 53 تمريرة حاسمة، مع أندية باستيا وسوشو ومونبولييه.

ويضم فريق ريال بيتيس أيضاً، لاعباً جزائرياً آخر وهو المدافع عيسى ماندي، الذي التحق بالفريق قبل موسمين، حيث يعد أحد أفضل لاعبيه بعدما شارك في جميع مباريات الموسم الماضي، وساهم في قيادة فريقه للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم الجديد.

 

المساهمون