جماهير غلطة سراي تستقبل فريقها بطريقة مميزة

جماهير غلطة سراي تستقبل فريقها بطريقة مميزة

26 فبراير 2019
جماهير نادي غلطة سراي التركي (Getty)
+ الخط -
قامت جماهير نادي غلطة سراي في ولاية هاطاي التركية باستقبال نجوم فريقها بطريقتها الخاصة قبل مباراة بطل الدوري الممتاز في الموسم الماضي أمام مُضيفه هاطاي سبور، على ملعب "أنطاكيا أتاتورك" في إياب ربع نهائي كأس تركيا لكرة القدم غداً الأربعاء.

ووقفت جماهير غلطة سراي على طرفي الشارع المؤدي لمحل إقامة الفريق في مدينة أنطاكية، لخوض المواجهة الحاسمة ضد نادي هاطاي سبور في إياب كأس تركيا، كي تقوم باستقباله بطريقة تشبه ما فعله مشجعو زينيت سانت بطرسبرغ الروسي قبل لقائه فنربخشة في الدوري الأوروبي.

وقامت الجماهير الواقفة على طرفي الشارع بإشعال الشماريخ والنار في مشهد رائع، مع الهتافات الحماسية لنادي غلطة سراي، وذلك من أجل بثّ الحماسة في نجوم لاعبيهم، ولتقديم أفضل ما لديهم في المباراة، في سبيل التأهل إلى نصف نهائي كأس تركيا لكرة القدم.

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر" إلى تداول التسجيل المصور لاستقبال جماهير نادي غلطة سراي في ولاية هاطاي التركية، بعدما وصفت الأمر بأنه رائع، ورحّبت بتواجده في المدينة، حتى يتسنى لهم رؤية نجومهم في الملعب.

يُذكر أن نادي غلطة سراي، قد حقق فوزه بهدفين مقابل لاشيء في مباراة الذهاب عبر نجميه الكونغولي كريستيان لوينداما، والعربي الجزائري سفيان فيغولي، إذ يطمح الفريق إلى الوصول لنصف نهائي كأس تركيا.




المساهمون