رحيل أحمد راضي يتسبب بحزن كبير للرياضيين في الأردن

رحيل أحمد راضي يتسبب بحزن كبير للرياضيين في الأردن

21 يونيو 2020
الجماهير الأردنية أحبّت راضي وتمتعت بتألقه (فرانس برس)
+ الخط -

عاش الأردنيون لحظات حزينة بوفاة نجمهم العربي المحبوب وأسطورة الكرة العراقية أحمد راضي، متأثراً بفيروس كورونا، وعبّروا عن صدمتهم بنبأ وفاته، بعدما نعوه عبر صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وشكّلت وفاة اللاعب صدمة كبيرة في الوسط الرياضي الأردني، خاصة أنه كان يقيم مع عائلته في الأردن منذ سنين طويلة، وكان من جيل اللاعبين الذين عشقهم الأردنيون حينما صال وجال مع أسود الرافدين عبر البطولات العربية التي شارك فيها خصوصاً في الأردن.
وحرصت الأندية الأردنية عبر حساباتها الرسمية على نعي راضي، على غرار قطبي الكرة الأردنية الوحدات والفيصلي اللذين نشرا نعيا للنجم العربي الراحل، مثلما حرص نجوم كرة القدم الأردنية والمدربون على رثاء الهداف العراقي السابق.
ونشر الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، تغريدة على صفحته في "تويتر" كتب فيها "رحم الله الأخ والصديق النجم العربي الكبير أحمد راضي الذي كان في طريقه إلى عمان لتلقى العلاج من مضاعفات فيروس كورونا. لقد فقدنا هامة رياضية نفخر ونعتز بها ومثالاً بأخلاقه وعزيمته. تعازينا الحارة لعائلته ولشعب العراق والوطن العربي وأن يلهمنا العلي القدير الصبر والسلوان".
وكتب عبد الله أبو زمع، اللاعب السابق ومدرب الوحدات، في تدوينة على "فيسبوك" قال فيها "مصابنا واحد فالراحل عزيز أحمد راضي، إن العين لتدمع والقلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون عشقناك منذ الصغر وعرفنا كرة العراق بك".


فيما نشر عبد الله ذيب، لاعب النشامى وقائد السلط، فيديو سابقا لراضي وعلق عليه "الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة"، ونشر المدرب الأردني محمد فلاح عبيدات تدوينة مؤثرة نعى فيها النجم العراقي الراحل، وسار على خطاه النجم المحترف في أبويل القبرصي موسى التعمري.
وأثار خبر وفاة أحمد راضي حزن الكثير من اللاعبين وأركان الكرة الأردنية نظير العلاقات الطيبة التي كان يتمتع بها اللاعب السابق مع الوسط الرياضي في البلاد.

دلالات

المساهمون