رونالدو يستحضر المغرب بعد تتويجه بأمم أوروبا (فيديو)

رونالدو يستحضر المغرب بعد تتويجه بأمم أوروبا (فيديو)

11 يوليو 2016
رونالدو أثناء الاحتفالات بلقب اليورو (Getty)
+ الخط -


استحضر النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو مدينة مراكش المغربية، أثناء مقابلة تلفزيونية، مباشرة بعد انتهاء المباراة التي توجت منتخب بلاده، البرتغال، بلقب كأس أوروبا للأمم 2016، أمام فرنسا أمس الأحد على ملعب فرنسا، سان دوني قرب باريس.

ويعد الأمر، إشارة واضحة من النجم البرتغالي، لاعب ريال مدريد الإسباني، إلى عشقه للمدينة الحمراء المغربية، التي بات يزورها في كل مناسبة تتاح له، ويقضي فيها أوقاتا ممتعة رفقة صديقه، نجم الكيك بوكسينغ العالمي، المغربي بدر هاري.

وكانت العديد من الإشاعات قد تسللت خلال الآونة الأخيرة، التي سبقت كأس أوروبا للأمم بفرنسا، من طرف العديد من المنابر الإعلامية الدولية، حول علاقة كريستيانو رونالدو، بالنجم العالمي بدر هاري والمغرب، والتي تم وصفها بالمشبوهة.

وقد اعتاد النجم العالمي رونالدو على السفر إلى مراكش مباشرة بعد انتهاء حصته التدريبية رفقة الريال بمدريد، حيث تكرر الأمر في مناسبات عديدة طيلة الموسم الماضي، مما استدعى تدخلا شخصيا من طرف رئيس النادي الإسباني، فلورونتينو بيريز لعدول نجمه المدلل عن الأمر.

وتوج المنتخب البرتغالي أمس الأحد لأول مرة في تاريخه بلقب كأس أوروبا للأمم عقب تفوقه في النهائي الحاسم، على المنتخب المضيف للدورة، فرنسا بهدف قاتل سجل في الشوط الثاني الإضافي.

وشهد اللقاء، إصابة نجم البرتغال الأول كريستيانو رونالدو، الذي غادر اللقاء بسببها في بداية الشوط الأول، وظل يساند زملاءه طيلة الأطوار المتبقية، لتغمره فرحة غامرة مباشرة بعد تسجيل هدف النصر، ونهاية اللقاء بتتويج مستحق لطالما انتظره النجم البرتغالي، الذي لا يملك تاريخا كبيرا برفقة منتخب بلاده من حيث الألقاب القارية أو العالمية.

المساهمون