ريانا تحتل المرتبة الثالثة لأغنى الموسيقيين في بريطانيا

ريانا تحتل المرتبة الثالثة لأغنى الموسيقيين في بريطانيا

13 مايو 2020
ريانا تحقق ثروة 468 مليون جنيه إسترليني (Getty)
+ الخط -
ظهرت المغنية ريانا لأول مرة في قائمة Sunday Times Rich، البريطانية التي تُعَدّ قائمة سنوية لأكثر من ألف شخص وعائلة غنية، مع ثروة تقدَّر بـ468 مليون جنيه إسترليني.

وتتفوق النجمة ريانا التي تقيم الآن في لندن، على عازف البيانو إلتون جون، والموسيقي والمغني ميك جاغر، لتحتل المركز الثالث في قائمة أغنى الموسيقيين في بريطانيا، وفق ما أوردت شبكة "بي بي سي".

الموسيقي أندرو لويد ويبر، والمغني بول مكارتني، يتقاسمان المرتبة الأولى في القائمة، بثروة تبلغ 800 مليون جنيه إسترليني لكل منهما.

وتعود أرباح ريانا، إلى حد كبير، إلى العلامة التجارية Fenty Beauty لمستحضرات التجميل التي أطلقتها عام 2017، حيث تبلغ حصتها 15٪، ما يعادل 351 مليون جنيه إسترليني.

ويقول روبرت واتس، الذي يُعدّ القائمة السنوية: "لقد فاجأتنا إلى حد ما"، مضيفاً: "قلة قليلة من الناس تعرف أنها كانت تعيش في المملكة المتحدة حتى الصيف الماضي. وهي الآن في وضع جيد لتكون أول موسيقي يصل إلى وضع الملياردير في المملكة المتحدة".

ريانا، التي بلغت 32 عاماً في فبراير/ شباط الماضي، هي استثناء شبابي بين أغنى الموسيقيين البريطانيين، الذين نال معظمهم شهرة في الستينيات والسبعينيات.

ومن بين أعلى 40 غنىً، فإن المغني إد شيران والمغنية أديل هما الأصغر سناً، إذ تبلغ ثروتاهما 200 مليون جنيه استرليني و150 مليوناً على التوالي.

وفي أسفل القائمة، هناك ظهور جديد للجيل القادم من نجوم البوب​​، مع دوا ليبا، (24 عاماً)، وجورج عزرا، (26 عاماً)، اللذين يقال إن كلاً منهما تبلغ ثروته 16 مليون جنيه إسترليني.

دلالات

المساهمون