سواريز كاد يكرر هدف رونالدينيو الأسطوري لولا العارضة

سواريز كاد يكرر هدف رونالدينيو الأسطوري لولا العارضة

03 ابريل 2017
+ الخط -
خطف القناص الأوروغوياني، لويس سواريز، الأنظار، خلال فوز برشلونة 4-1 على غرناطة في الليغا الإسبانية، ليس فقط بسبب هدفه الاستعراضي بتسديدة من فوق الحارس، ولكن أيضاً لمحاولة تقليد أحد أروع أهداف الأسطورة البرازيلي رونالدينيو، غير أن الحظ لم يحالفه.

ويتذكر كثيرون الهدف الخارق لرونالدينيو في مواجهة بين برشلونة وتشلسي في دوري أبطال أوروبا بملعب ستامفورد بريدج، عندما تلاعب بدفاع البلوز وسدد من الثبات في شباك بيتر تشيك، في مشهد مبهر عام 2005.

وكاد سواريز يسجل هدفاً بطريقة مشابهة عندما استقبل تمريرة من أندريه غوميش وقرر بدون التحرك من مكانه أن يسدد بشكل مباشر في المرمى بوجه القدم الخارجي، لكن لسوء حظه اصطدمت الكرة بالعارضة.

وسبق لزميله ليونيل ميسي أن حاول تقليد هدف رونالدينيو الشهير هذا الموسم أيضاً أمام فياريال، لكن المحاولة باءت بالفشل. ورفع سواريز رصيده إلى 22 هدفا هذا الموسم محتلاً المركزالثاني في ترتيب هدافي الليغا، بفارق ثلاثة أهداف خلف ميسي، ومواصلاً سعيه للاحتفاظ بالحذاء الذهبي لهذا العام.



(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

المساهمون