سواريز يكسر صيامه في دوري الأبطال..ويغضب جماهير ليفربول


سواريز يكسر صيامه في دوري الأبطال..ويغضب جماهير ليفربول

01 مايو 2019
فرحة سواريز بهدفه في شباك ليفربول (Getty)
+ الخط -

أثار النجم الأوروغواياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني استياء وغضب جماهير ليفربول الإنكليزي، بعدما احتفل بهدفه الذي سجله في شباك فريقهم بالمباراة التي جمعت بينهما على ملعب "كامب نو" في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحث رفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الهدف الأول، منذ الدقائق الأولى في المواجهة القوية التي جمعتهم بضيفهم ليفربول، بعدما اعتمدوا على التمريرات القصيرة البينية بينهم، ليتمكن الظهير الأيسر جوردي ألبا من إعطاء تمريرة متقنة لزميله الأوروغواياني لويس سواريز، الذي أسكن الكرة في شباك الحارس البرازيلي أليسون بيكر في الدقيقة (26).

واحتفل لويس سواريز بطريقة جنونية، الذي تمكن من كسر صيامه بتسجيله لأول هدف في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي وبعد غياب طويل دام لـ 392 يوماً، وتحديداً حينما سجل هدفاً في الموسم الماضي وفي شباك الحارس البرازيلي أليسون بيكر أيضاً حينما كان حامي عرين روما.





وتسبب الاحتفال الجنوني للنجم الأوروغواياني بهدفه في شباك فريقه السابق، بغضب جماهير ليفربول التي سارعت إلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حتى تعبر عن استيائها الكبير مما قام به لويس سواريز.

ونشر أحدهم تسجيلاً مصوراً يظهر فيه كيفية معاملة جماهير نادي ليفربول، عند رؤيتهم للمهاجم الأوروغواياني في الشارع، فيما قال آخر: "أعتقد أن لويس سواريز فقد كل احترام مشجعي الريدز، ويمكننا أن نفهم لماذا تكرهه كل الجماهير"، في حين غرّد أحدهم "أدرك الآن لماذا الجميع كان يكره سواريز عندما لعب في ليفربول".