سواريز يوجه رسائل نارية لبرشلونة وكومان: تذكروا ما حصل لريال مدريد

سواريز يوجه رسائل نارية لبرشلونة وكومان: تذكروا ما حصل لريال مدريد

23 اغسطس 2020
تطالب جماهير برشلونة بضرورة رحيل سواريز (بيدرو سالادو/Getty)
+ الخط -

خرج المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز نجم نادي برشلونة عن صمته، عقب الهزيمة المذلة 8-2 من بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليرد بقوة على شائعات رحيله عن الفريق الكتالوني ضمن حملة تطهير سيقودها المدرب الجديد رونالد كومان.

وانتقد سواريز إدارة البارسا ومسؤولي الإدارة الرياضية في مقابلة لصحيفة "إلباييس" الإسبانية، بعد تسريب اسمه ضمن قائمة المغادرين عن الفريق الكتالوني في سوق الانتقالات الصيفية رغم تبقي عام في عقده، ودون أن يتحدث معه أي مسؤول.

وقال هداف أوروغواي وصديق ليونيل ميسي المقرب: "هناك أحاديث عن لاعبين رشحهم رئيس النادي للرحيل، يمكن أن تحدث تغييرات، لكن لم يتحدث معي أحد من النادي، ولم يقل لي أحد إنهم يريدون فسخ عقدي".

وأضاف: "بدلا من التسريبات بشأن رحيلي من الأفضل التحدث معي مباشرة، أريد الأفضل لبرشلونة لكن فكرتي هي البقاء، لم يتحدث معي المدرب رونالد كومان حتى الآن "، فيما بدا متمسكا بالاستمرار حتى إذا اضطر للبقاء على مقاعد البدلاء، مؤكدا "سأقبل بالجلوس بديلا، المنافسة شيء جيد، لا يزال يمكنني تقديم الكثير للنادي ولا توجد مشكلة لدي في مساعدة الفريق".

وتحدث عن رؤيته لفضيحة لشبونة في دوري أبطال أوروبا: "عند الخسارة يتحمل الجميع المسؤولية، ليس من العدل اتهام لاعب واحد، أحيانا يريد البعض تشخيص الأمور، كان يوما سيئا وتفوقوا علينا ولم نتمكن من ضبط الوضع".

كرة عالمية
التحديثات الحية

وعن المطالبات برحيل اللاعبين المخضرمين بالبرسا، ضرب سواريز مثالا بريال مدريد، موضحا "أتذكر عند خروج الريال أمام أياكس قيل إن كروس أصبح منتهيا، ومودريتش يجب أن يتقاعد، وراموس كارثة، وكل اللاعبين بلا قيمة، وفي العام التالي أصبحوا أفضل اللاعبين وشكلوا جزءا من أسطورة".

كما أشار إلى علاقته الخاصة بزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقال "نعم أنا صديق ليو، وهذا فخر لي، ولكن في الملعب لا يوجد أصدقاء، بل زملاء، أما خارج الملعب فهو صديق وشخص رائع" دون تعليق على تكهنات رحيله.

المساهمون