صورة من غرفة العمليات تسيء للترجي وتشعل مواقع التواصل

صورة من غرفة العمليات تسيء للترجي وتشعل مواقع التواصل

15 مايو 2015
الصورة التي أغضبت جماهير الترجي (العربي الجديد)
+ الخط -

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة نشرها محب للنادي الأفريقي التونسي، ينتمي إلى القطاع الطبي في تونس، التقطها من غرفة العمليات، وتحديداً أثناء إجراء العملية الجراحية لمهاجم الترجي الرياضي، الكاميروني يانيك نجانغ، أرفقها بلافتة تحمل استفزازاً لجماهير الترجي.

فقد نشر هذا الشخص صورة ليانيك نجانغ على فراش غرفة العمليات، ونشر إلى جانبها صورة له وهو يحمل لافتة كتب عليها :" تلعب على الشيشة..تلعب ترجي"، وهي أغنية يرددها عادة جمهور النادي الأفريقي لاستفزاز جماهير غريمهم التقليدي، الترجي الرياضي.

وأكد طبيب الترجي التونسي، منصف بن عبيد، الذي تكفل بإجراء العملية الجراحية للمهاجم الكاميروني، في تصريح لإذاعة موزاييك التونسية، أن الصور، التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، قام بالتقاطها أحد التقنيين الذي يعمل بإحدى الشركات المؤجرة للتجهيزات الطبية، التي تتعامل مع المصحة التي احتضنت العملية الجراحية.

وأوضح الطبيب بن عبيد أنّ التقني قام بالتقاط الصور، بعد خروج الطاقم الطبي من غرفة العمليات لطمأنة عائلة المريض.

ومن جانبه، اعتبر محمد الشرفي، مدير عام المؤسسة، التي يعمل بها التقني، أنه من غير المقبول التعامل مع أي مريض بتلك الطريقة، وأوضح أنه تم إيقاف التقني عن العمل وأنه تمت إحالة ملفه إلى محامي الشركة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

إقرأ أيضاً..

بالفيديو..13 سنة مرت..استمتع مع هدف زيدان التاريخي

أسطورة البايرن يشن هُجوماً لاذعاً على غوارديولا

بالفيديو.. المصري صلاح يتلاعب بمدافعي إشبيلية بـ"روليت" مزدوج

المساهمون