(فيديو)...خروج سائقي "مرسيدس" بعد اصطدام قوي!

(فيديو)...خروج سائقي "مرسيدس" بعد اصطدام قوي!

مدريد

العربي الجديد

العربي الجديد
15 مايو 2016
+ الخط -
شهد سباق الفورمولا 1 على حلبة إسبانيا، حادث اصطدام قوي بين سائقي فريق "مرسيدس"، لويس هاميلتون ونيكو روزبرغ، وذلك بعد انطلاق السباق بثوان فقط، خلال اللفة الأولى من المنافسة.

وانطلق روزبرغ من المركز الأول في سباق إسبانيا، وخلفه البريطاني لويس هاميلتون، حيثُ حاول الألماني الفوز بالسباق والحفاظ على صدارته للعالم، في حين أراد هاميلتون خطف الصدارة وتحقيق الفوز.

وبعد انطلاق السباق وعند اللفة الأولى، حاول هاميلتون تجاوز روزبرغ بطريقة مجنونة، ليخرج عن الطريق ويسير على العشب الأخضر، الأمر الذي أسفر عن انزلاق سيارته واصطدامها بمؤخرة سيارة روزبرغ.

أسفر هذا الاصطدام عن خروج السائقين عن الطريق إلى الخارج، وتعرض سيارة روزبرغ لأضرار كبيرة، ليخرج كل من هاميلتون وروزبرغ من سباق إسبانيا بسبب هذا الحادث، الأمر الذي يفسح المجال أمام فريق فيراري لاستغلال غياب المتصدر "مرسيدس".

ذات صلة

الصورة
Lusail International Circuit Formula 1

رياضة

تستعد حلبة لوسيل الدولية في العاصمة الدوحة لاستضافة جائزة قطر الكبرى، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة العالم في سباقات فورمولا 1، التي يتنافس فيها العديد من السائقين من أجل الصعود على منصة التتويج.

الصورة
أبرز الإنجازات في عالم الرياضة في 2018

رياضة

شهد عام 2018 العديد من الإنجازات والأرقام في الرياضات المختلفة، بدءاً من ألعاب القوى، ومروراً بدورة الألعاب الشتوية، التي احتضنتها مدينة بيونجتشانغ الكورية، إضافة إلى ما حققه البريطاني لويس هاميلتون في سباقات فورمولا 1...

الصورة
Massa

رياضة

ودع البرازيلي فيليبي ماسا السباق ما قبل الأخير لمنافسات فورمولا 1، لأنه سيخوض السباق الأخير في حلبة أبوظبي، ليعتزل وينهي مسيرة 14 سنة من مسيرته الرائعة، ويظهر في لقطات مؤثرة تودعه فيها جماهيره البرازيلية.

الصورة
فورمولا1

رياضة

شهدت منافسات سباق بلجيكا للجائزة الكبرى حادثاً مروعاً، أخرج السائق كيفن ماغنوسن (فريق رينو) من السباق، وأوقف المنافسات، بعد رفع الراية الحمراء، لحين رفع بقايا السيارة من مضمار حلبة سبا فرانكورشومب، الذي استضاف السباق الـ13 في موسم الفورمولا.

المساهمون