(فيديو) مدرب أياكس أمستردام يقود تدريبات فريقه بـ"سكوتر"!

(فيديو) مدرب أياكس أمستردام يقود تدريبات فريقه بـ"سكوتر"!

09 ابريل 2016
+ الخط -
استعان مدرب فريق أياكس أمستردام الهولندي، فرانك دي بور، بـ"سكوتر كهربائي" من أجل القيام بمهامه الفنية خلال تدريبات الفريق استعدادا للدوري الهولندي لكرة القدم، وذلك بعدما تعرض لإصابة أخيرا خلال قيادته تدريبات فريقه بعدما سقط أرضا أثناء مشاركته لاعبيه خلال مباراة تدريبية.

وظهر أسطورة النادي والمدير الفني للفريق، فرانك دي بور، يمتطي "سكوتر كهربائي" خلال تدريبات الفريق في ظل عدم قدرته على المشي نتيجة الإصابة التي تعرض لها سابقا حين سقط بشكل مفاجئ أثناء محاولته تسديد الكرة بطريقة فنية خلال مباراة للكرة الطائرة بالقدمين والتي تلعب بركل الكرة من فوق شبكة قصيرة، لتظهر الفحوصات إصابته بقطع في وتر أكيليس وخضع لجراحة على أثرها.

واختار المدرب حلا جذريا مجديا لعدم الغياب عن تدريبات الفريق والقيام بواجبه على أكمل وجه حينما استعان بـ"سكوتر" كهربائي شبيه بالدراجة النارية، ليطوف في ملعب التدريب الخاص بفريق أياكس ويوجّه تعليماته للاعبيه.

وكان فريق أياكس قد قبض على صدارة الدوري الهولندي لكرة القدم بتغلبه على زفوله 3-0، الأحد الماضي، في المرحلة 29 من المسابقة، وفي المباراة التي حضرها المدرب مستعينا بـ"عكازات" حيث رفع أياكس رصيده إلى 71 نقطة في صدارة الترتيب، في الوقت الذي يستعد فيه لمواجهة كامبور يوم السبت في الجولة 30 من المسابقة.


 

المساهمون