قيمة قائمة المستبعدين لغوارديولا تتعدى 100 مليون يورو

قيمة قائمة المستبعدين لغوارديولا تتعدى 100 مليون يورو

07 يوليو 2017
غوارديولا يحدث تغييرات كاملة في صفوف السيتي (Getty)
+ الخط -


يسعى الإسباني بيب غوارديولا إلى إحداث نقلة في صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي بداية من الموسم المقبل، وهو ما دفعه للاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين مع بداية موسم الانتقالات الصيفية، وعلى رأسهم يبرز نجوم مثل حارس المرمى جو هارت، والفرنسي سمير نصري، بين آخرين.

وأشارت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية إلى أن قيمة النجوم الذين تركوا أو سيرحلون عن الفريق خلال الفترة المقبلة تصل إلى 115 مليون يورو، وهو ما لن يعود معظمه بالنفع على الفريق من الجانب الاقتصادي، إذ ستكون هناك أكثر من صفقة انتقال مجاني من صفوف "السيتيسنز".

وأوضحت الصحفية أن غوارديولا وافق على رحيل حارس المرمى إلى أي فريق خلال الفترة المقبلة مقابل ما يقرب من 20.5 مليون يورو، وينضم إليه أيضا كل من نصري (27.3 مليون) وويلفريد بوني (31.9 مليون) والفرنسي إلياكيم مانغالا (45.5 مليون) وجاسون دينايير (11.4 مليون)، وجمعيهم أصبحوا خارج حسابات مدرب السيتي منذ فترة.

وكانت إدارة النادي الإنكليزي قد بدأت مسيرة التعاقدات للموسم المقبل بضم الحارس الشاب إيدرسون من بنفيكا مقابل 40 مليون يورو، والبرتغالي بيرناردو سيلفا قادما من موناكو الفرنسي في صفقة بلغت 50 مليون، بينما يسعى للتعاقد مع أي من الثلاثي داني ألفيش أو كايل ووكر أو بنيامين ميندي، من أجل دعم الخطوط الخلفية، قبل انطلاقة المنافسات الكروية.

(العربي الجديد)

المساهمون