لقطة طريفة... مدافع فالنسيا يعرقل مدربه ويسقطه أرضاً

لقطة طريفة... مدافع فالنسيا يعرقل مدربه ويسقطه أرضاً

26 مايو 2019
مارسيلينو قهر برشلونة في النهائي (تويتر)
+ الخط -
وصف مارسيلينو غارسيا التورال مدرب فالنسيا بأنه أسعد شخص في العالم، بعد أن قاد فريقه للتتويج بكأس ملك إسبانيا، وهو أول لقب "للخفافيش" منذ 2008، كما أنهى عقدته الشخصية بأول انتصار أمام برشلونة بعد 20 مواجهة.

وكانت انفعالات مارسيلينو طفولية عند الاحتفال بهدفي فريقه، واستمرت مظاهر الفرح بعد صافرة النهاية لوقت طويل، حتى إنه التقط صوراً تذكارية مع الكأس أمام مدرجات خالية في استاد بنيتو فيامارين بعد رحيل كل المشجعين.

وكانت من أبرز لقطات الاحتفال الطريفة، عندما انقضّ غابرييل باوليستا مدافع فالنسيا على مدربه وعرقله حتى أسقطه أرضاً، كما لو كان يتعامل مع مهاجم منافس. لكن مارسيلينو تجنب الإصابة حينما قفز قبل التلامس مع لاعب أرسنال السابق، وسط ضحكات الجميع.


ودوّن المدرب مارسيلينو اسمه بين أفضل مدربي فالنسيا، بعد أن أصبح المدرب رقم 13 الذي يحرز لقباً كبيراً مع الخفافيش خلال 100 عام، لينضم إلى أسماء بارزة مثل الفريدو دي ستيفانو وكلاوديو رانييري ورونالد كومان ورفائيل بنيتيز.

وبعد تعادلين أمام برشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم، أفلح مارسيلينو في محاولته الثالثة وحرم النادي "الكتالوني" من الثنائية المحلية، ليكون سبباً محتملاً في الإطاحة بنظيره المدرب إرنستو فالفيردي.

المساهمون