محرز مُرشح لجائزة جديدة مع فريقه مانشستر سيتي

محرز مُرشح لجائزة جديدة مع فريقه مانشستر سيتي

22 يوليو 2020
محرز خلال مواجهة واتفورد (Getty)
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر سيتي عن 3 أسماء مرشحة للفوز بجائزة لاعب الموسم في الفريق، والذي لم يكن مُرضياً لجماهير النادي بعد خسارته لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لصالح ليفربول، وكذلك الإقصاء من نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي أمام أرسنال.

وضمت قائمة المرشحين للفوز بهذه الجائزة النجم الجزائري رياض محرز، الذي أصبح لاعباً أساسياً في الفريق خلال هذا الموسم، حيث اعتمد عليه المدير الفني بيب غوارديولا في أغلب المباريات المهمة هذا الموسم.

واستطاع محرز  في "البريميرليغ" هذا الموسم تسجيل 10 أهداف وصناعة 12 هدفاً آخر بعد أن لعب 1896، إضافة إلى هدف وأربع تمريرات حاسمة في دوري أبطال أوروبا، وهدف في مسابقة كأس الرابطة الإنكليزية، الذي سجله بمرمى مانشستر يونايتد.

 

 

وينافس محرز على هذه الجائزة كل من البلجيكي كيفن دي بروين والمرشح بدوره لجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز، وهو الذي يسعى لكسر رقم أسطورة كرة القدم الفرنسية ولاعب أرسنال، تيري هنري، في عدد التمريرات الحاسمة في موسم واحد، أما المرشح الثالث فهو النجم الإسباني المخضرم ديفيد سيلفا، الذي يلعب موسمه الأخير مع الفريق.

وسيكون هذا الثلاثي إلى جانب نجوم آخرين مثل رحيم ستيرلينغ وبيرناندو سيلفا، أمام مهمة صعبة يوم 7 أغسطس/ آب المقبل، لقيادة مانشستر سيتي لتجاوز عقبة ريال مدريد في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهي المنافسة التي يسعى فيها الفريق لإنقاذ موسمه، رغم أنه كان قد حقق لقب كأس الرابطة الإنكليزية في شهر مارس/ آذار الماضي.

 

المساهمون