نجم الأهلي المصري يقترب من الانتقال إلى "البريميرليغ"

نجم الأهلي المصري يقترب من الانتقال إلى "البريميرليغ"

20 يناير 2018
هل ينتقل المدافع التونسي للعب في إنكلترا (العربي الجديد)
+ الخط -
وضع ناديان إنكليزيان عينيهما على المدافع الدولي ولاعب الأهلي المصري التونسي علي معلول، وذلك من أجل الاستفادة من خدماته وهو الأمر الذي سيمنحه فرصة لخوض تجربة احتراف أوروبية جديدة.

وتلقى معلول عرضين من فريقي كريستال بالاس وسوانزي سيتي الإنكليزيين وهما من فرق دوري الدرجة الممتازة في إنكلترا حيث يحتل كريستال بالاس المركز الثاني عشر في ترتيب "البريميرليغ" هذا الموسم فيما يتذيل سوانزي سيتي الترتيب.

وكان علي معلول عبر في وقت سابق عن رغبته في خوض تجربة احتراف أوروبية وتحديدا في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعاقد معلول مع الأهلي المصري قبل موسمين وحقق معه نجاحات لافتة سواء على مستوى الدوري المحلي أو في مسابقة دوري الأبطال الأفريقية.

وسجل حضوراً قوياً في المنافسات مع الفرق التونسية على غرار الترجي والنجم الساحلي في الدورين ربع ونصف النهائي للمسابقة بتسجيل الأهداف وصناعتها كما تألق مع فريقه الأم النادي الصفاقسي التونسي كقائد وهداف بالرغم من أنه يلعب كمدافع أيسر.

وسبق أن اختير معلول البالغ من العمر 28 عاما كأفضل مدافع أيسر في القارة الأفريقية لسنة 2017 كما يعد أحد أبرز العناصر التي صنعت تاهل المنتخب التونسي إلى مونديال روسيا 2018.