هكذا قهر حارس نورويتش..مورينيو ولاعبيه في كأس إنكلترا

هكذا قهر حارس نورويتش..مورينيو ولاعبيه في كأس إنكلترا

05 مارس 2020
​تيم كرول​ حارس مرمى ​نورويتش سيتي (Getty)
+ الخط -
تصدر حارس مرمى نادي ​نورويتش سيتي، الهولندي​ ​تيم كرول​ المشهد، بعد أن نجح في قيادة فريقه لتجاوز عقبة ​توتنهام هوتسبير​ في الدور الخامس من عمر ​كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

ويبدو أن ما قدمه الحارس الهولندي من مستوى استثنائي خلال ركلات الجزاء الترجيحية، لم يكن وليد الصدفة، بعد أن نجح في رد ركلتي ترجيح أرسلت نورويتش إلى دور الثمانية لأول مرة في 28 عاما.

وكان الدولي الهولندي السابق، قد قام بكتابة أسماء اللاعبين المنفذين من قبل الفريق المنافس على عبوة المياه الخاصة به، والزاويا التي من الممكن أن يلعب فيها كل لاعب الكرة، ليتمكن من قيادة فريقه بذلك إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

وجاء تألق كرول ليوقع مورينيو في فخ الهزيمة بركلات الترجيح للمرة الـ7، مع كل من توتنهام وتشلسي ومانشستر يونايتد، وذلك بحسب ما كشفته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وهُزم "سبيشال وان" بركلات الترجيح 5 مرات مع تشلسي، كانت أولها أمام تشارلتون بكأس الرابطة موسم 2005-2006، ومن ثم خسارة لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم التالي أمام ليفربول.

كما هزم تشلسي معه أمام مانشستر يونايتد بالطريقة نفسها، في الدرع الخيرية بنفس العام، وخسر السوبر الأوروبي بركلات الترجيح أمام بايرن ميونخ في 2013، وودع كأس الرابطة في موسم 2015-2016 أمام ستوك سيتي.

ومع "الشياطين الحمر"، خسر بركلات الترجيح في كأس الرابطة أمام ديربي كاونتي، قبل أن يهزم من جديد أمام فريق نورويتش سيتي.

دلالات

المساهمون