والدة نذير القطاري للسبسي: أنتم مسؤولون عن قتل ابني

والدة نذير القطاري للسبسي: أنتم مسؤولون عن قتل ابني

08 فبراير 2016
سنية رجب (تويتر)
+ الخط -

وجهت السيدة سنية رجب، والدة الإعلامي نذير القطاري المختطف في الأراضي الليبية برفقة زميله سفيان الشورابي منذ سبتمبر/ أيلول 2014 عبر صفحتها في "فيسبوك"، رسالة إلى الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، قالت فيها "إذا كنت مصرا على ترك ابني نذير وزميله سفيان أسرى في ليبيا، ومعرضين للموت المحتوم، خاصة وأن الدول الأوروبية بدأت في القصف العشوائي، وأنتم لم تحركوا ساكنا، فأنتم السبب في قتلهما وحتما السبب في موتي وسآتي لمقابلتك ومعي صورهم وكفني".

كما وجهت رجب رسالة إلى الحكومة التونسية، معبرةً فيها عن يأسها ممن يتولون الحكم في تونس "تأكدت بأنه ليس لنا حكومة بل مسامير أكلها الصدأ وهي لاصقة على كراسي الحكم. الدولة التي تحترم نفسها وشعبها لا تترك أبناءها يموتون وهم أسرى في ليبيا لمدة وصلت إلى السنة ونصف".

يُذكر أن السيدة سنية رجب دخلت وعائلتها في اعتصام مفتوح بساحة القصبة (أمام مقر الحكومة التونسية) بالعاصمة التونسية، مطالبة بتدخل الحكومة التونسية من أجل كشف الحقيقة عن مصير نجلها نذير القطاري وزميله سفيان الشورابي، اللذين توجها إلى الأراضي الليبية لإجراء تحقيق صحافي لصالح قناة "فارست تي في" حول المنشآت النفطية بأجدابيا لتنقطع أخبارهما منذ يوم 8 سبتمبر/ أيلول 2014 وتتضارب الأنباء حول مصيرهما.

المساهمون