الكاتب فارس الذهبي ينفي تهديده لعمرو يوسف

الكاتب فارس الذهبي ينفي تهديده لعمرو يوسف

06 ديسمبر 2016
لا وقت لدي لمهاترات السوشيال ميديا (العربي الجديد)
+ الخط -
لا يزال رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون تدوينة للكاتب السوري فارس الذهبي، طليق الفنانة السورية كندة علوش، يهدد فيها الفنان المصري عمرو يوسف، الذي أعلن ارتباطه بكندة مؤخرا.

ويقول فارس في تدوينته المنسوبة إليه: "ابتعد عن كندة يا عمرو.. اسألها عمن أكون وهي راح تقول لك"، وقام فارس بحذف التدوينة بعد كتابتها بدقائق قليلة، ليؤكد الكثيرون أنه قد يكون عاد وندم على تسرّعه بهذا التصريح.


وبسؤال "العربي الجديد" لفارس الذهبي عما نُسب إليه من تهديدات لعمرو يوسف قال "إنه لا يعلم شيئا أبدا عن هذه التدوينة، ولم يكتب أي شيء مما تم تداوله"، موضحا أنه "لا يملك سوى حساب واحد فقط على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وفي المقابل يوجد له ثمانية حسابات أخرى تحمل اسمه، لكنها مزيفة".


وأضاف فارس قائلا: "هناك أيضا على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" حسابات مزيفة لي بلغت ستة حسابات، بالإضافة إلى حسابات لا حصر لها على فيسبوك"، الشيء الذي وصفه فارس بالمزعج جدا.


وأنهى فارس كلامه قائلا إنه لا يمتلك الوقت "لمهاترات السوشيال ميديا، فهو مشغول للغاية بعمله كرئيس لتحرير راديو أورينت، بالإضافة إلى انشغاله حاليا برواية جديدة يقوم بوضع لمساتها النهائية، وأنه يستعد لفيلم روائي جديد".


وكان كل من الفنانين المصري عمرو يوسف والسورية كندة علوش، أعلنا ارتباطهما مؤخرا، وتم عقد قرانهما الشهر الجاري، ولم يحددا بعد موعدا لزواجهما.​

 

 

المساهمون