هوليوود تنتج فيلماً عن "المحقق بيكاتشو"

هوليوود تنتج فيلماً عن "المحقق بيكاتشو"

21 يوليو 2016
ليست مشتقة من "بوكيمون غو" (يوتيوب)
+ الخط -


أعلنت شركة "ليجندري" الهوليوودية عن إنتاج فيلم سينمائي عن الشخصية البوكيمونية الشهيرة بيكاتشو، وهو إعلان جاء ليؤكد الشائعات حول إنتاج فيلم مقتبس من شخصية المحقق بيكاتشو في لعبة إلكترونية تحمل الاسم نفسه.

وأوضح موقع "غوه فيديو"، أن الفيلم لن يكون مقتبساً عن اللعبة الإلكترونية واسعة الشهرة "بوكيمون غو" بقدر ما سيركّز على شخصيات لعبة إلكترونية أخرى تدعى "بيكاتشو المحقق العظيم"، التي خرجت إلى الأسواق في فبراير/شباط الماضي.

و"بيكاتشو المحقق العظيم" لعبة إلكترونية غير مشهورة على المستوى العالمي، لكنها على العكس من ذلك في اليابان، حيث يلعب فيها بيكاتشو دور محقق عبقري قادر على حل أعقد الجرائم، على شاكلة المحقق كونان، وشارلوك هولمز، مرفوقاً دائماً بـ"تيم" الفتى الذي يفهم لغة البوكيمون الأصفر.

وتتولى شركة "يونيفرسل بيكترز" توزيع الفيلم خارج اليابان، بعد انتهاء إنتاجه الذي يبدأ في 2017، أي أن الوقت ما زال مبكراً على خروجه إلى الصالات في حلة مثالية.

ويتزامن هذا الإعلان مع سيطرة اللعبة على عقول مهووسي الألعاب حول العالم، بشكل جعل الشركة المالكة تحقق أرقاماً فلكية من حيث التحميل وما تلا ذلك من مداخيل مالية ضخمة.

ومنذ إنشائها عام 1995 أطلقت شركة "بوكيمون" اليابانية العديد من الألعاب والمسلسلات، وما لا يقل عن 19 فيلماً من أفلام الكرتون.

و"ليجندري بكتورز" شركة أميركية هوليوودية مقرها بوربانك في كاليفورنيا، واشتهرت بعدة أعمال فنية عالمية، أشهرها "باتمان" و"سوبر مان" و"300" و"غودزيلا" وغيرها من الإنتاجات الناجحة.


(العربي الجديد)




دلالات

المساهمون