مديرة أعمال الفنانة مديحة يسري تنفي تصريحات نبيلة عبيد

مديرة أعمال الفنانة مديحة يسري تنفي تصريحات نبيلة عبيد

14 اغسطس 2016
نبيلة عبيد زارت مديحة يسري مرة فقط (العربي الجديد)
+ الخط -



أعربت مديرة أعمال الفنانة مديحة يسري، السيدة سهير، عن استيائها الشديد من التصريحات التي أدلت بها خلال اليومين الماضيين، الفنانة نبيلة عبيد، حول تدهور الحالة الصحية للفنانة.

وقالت سهير في تصريحات خاصة لـ "العربي الجديد"، إنها لا تعلم سبب مبالغة نبيلة عبيد في سردها لتفاصيل الحالة الصحية لمديحة يسري، في الوقت الذي لم تزُرها فيه سوى مرة واحدة فقط، وكانت أول من أمس الجمعة، وزارت في الوقت نفسه، الفنان طارق التلمساني الذي يمكث في المستشفى نفسها.

وأضافت سهير أنها تلقت اتصالات هاتفية من مصر وعدد من الدول العربية، من بعض الشخصيات، يسردون ما قالته نبيلة، وهو ما يعد بعيداً تماماً عن الصحة، فالسيدة مديحة يسري في تحسن مستمر وواعية لما تقوله، وتتحدث مع الجميع في المستشفى بشكل طبيعي جدا.

وكانت الفنانة نبيلة عبيد قد قالت في تصريحات صحافية، إنها اضطررت لقطع سفرها، والعودة إلى مصر، بعد تدهور الحالة الصحية لمديحه يسري.

وعن الفنانين الحريصين على زيارة مديحة يسري والسؤال عنها باستمرار، قالت سهير إنهم قليلون للغاية، فلا يهاتفها سوى ميرفت أمين، الموجودة حاليا خارج مصر، ونجلاء فتحي وزوجها الإعلامي حمدي.

وحول موقف "نقابة الممثلين"، قالت سهير "إن الفنان سامح الصريطي زارها بالأمس وزارها كثيرا قبل ذلك"، موضحة أن مصاريف المستشفى تدفعها كاملة الفنانة بنفسها، وأنها موجودة في "مستشفى السلام الدولي" منذ 12 يوماً، ومصاريف المستشفى باهظة، ورغم ذلك رفضت مديحة عرض النقابة بدفع جزء من المصروفات، فكبرياؤها يمنعها.

وتعاني الفنانة مديحة يسري التي اعتزلت الفن نهائياً عام 2012، من مشاكل في العمود الفقري، منعتها من الحركة.

المساهمون