5 أحداث منتظرة في حفل VMA اليوم

5 أحداث منتظرة في حفل VMA اليوم

28 اغسطس 2016
تعود بريتني سبيرز (ماركو بيراتشيني/موندادوري بورتفوليو)
+ الخط -
ينتظر محبو الموسيقى والأغاني المصورة، حفل جوائز "إم تي في" الموسيقية أو التي يطلق عليها اسم (VMA (video music awards، مساء اليوم، إذ يعرض مباشرةً على القناة في الساعة التاسعة بتوقيت نيويورك.

بدأ حفل الجوائز لأول مرة في عام 1984، لتكريم أفضل الأغاني المصورة. هذا العام، المنافسة واسعة بين الفنانين خصوصاً بين أديل وبيونسيه، ودريك وجاستن بيبر وكاني ويست وريانا وغيرهم.

لكن هناك 5 أسباب لمشاهدة الحفل وأحداث متوقعة فيه: 

لا رقابة
يشهد حفل MTV للموسيقى كل عام جدلاً كبيراً لناحية ما يرتديه الفنانون أو ما يفعلونه على المسرح، وما يقولونه خلال تسلمهم الجوائز وغيرها. ومن المعروف عن هذا الحفل أنّه من دون رقابة، أو يعيش المشاركون فيه حرية أكبر من الحفلات الأخرى.


عودة بريتني سبيرز
تعود نجمة البوب بريتني سبيرز إلى المسرح مع مغني الراب جو ايزي لغناء أغنيتها الجديدة "Make Me". وكانت آخر مرة صعدت فيها سبيرز إلى مسرح جوائز MTV لتؤدي عرضا في عام 2007، حيث لاقت انتقادات واسعة لعرضها الذي لم يعجب كثيرين. و2007 هو نفس العام الذي طرحت فيه آخر ألبوم لها قبل ابتعادها عن الموسيقى، لتعود وتطرح "غلوري" منذ يومين. لذا، ينتظر العديد عودة بريتني والعرض الخاص بها في الحفل.

كاني ويست
أشارت التغطيات الصحافية لمشاركة الفنان كاني ويست في حفل VMA إلى أن لديه الحرية لفعل ما يشاء على المسرح. وسيكون لويست 4 دقائق له، فمن الممكن أن يؤدي واحدة من أغاني ألبومه "Life of Pablo"، أو من الممكن أن يلقي خطاباً فقط مثل ما فعل، عندما كان يتسلم جائزة "إم تي في" مايكل جاكسون للتميز، وأعلن حينها ترشحه لانتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأميركية في عام 2020. في كلّ الأحوال، ينتظر كثيرون ما الجدل الذي سيحدثه ويست هذا العام.

بيونسيه
النجمة المرشحة للعديد من الجوائز في حفل إم تي في لهذا العام، بيونسيه، سوف تؤدي أغنية من ألبومها الأخير "Lemonade" على مسرح الحفل. وتتنافس بيونسيه مع أديل على ألبوم العام وأفضل فيديو نسائي مصور، بينما تعتبر المنافسة محتدمة. وينتظر عرض بيونسيه لما تقدمه من اختلاف ومفاجآت في مثل هذه المناسبات، تماماً كما حصل في حفل "سوبر بول".

نيكي ميناج
العام الماضي حصلت حادثة بين ميناج ومايلي سايرس عندما شتمت ميناج، سايرس على المسرح، بعد حوار الأخيرة مع صحيفة "نيويورك تايمز". وفي غضون دقائق، اشتعل الإنترنت بصور هزلية للمغنيتين وجدل واسع أحدثتاه في الصحافة.
هذا العام ستظهر ميناج على المسرح بصحبة أريانا غراندي لأداء أغنية مشتركة، في ظلّ ترقب لظهور ميناج. 


دلالات

المساهمون