فرقة "شياب" لـ"العربي الجديد": ندرس دخول السينما

فرقة "شياب" لـ"العربي الجديد": ندرس دخول السينما

14 سبتمبر 2016
أعضاء "شياب" خلال مشاركتهم في مهرجان الدوحة (العربي الجديد)
+ الخط -
تعرّف الجمهور العربي على فرقة "شياب" الكويتية عبر برنامج "أرابز غوت تالنت" إذ اكتشف العالم العربي لأول مرة فرقة "العجائز" الثلاثة، واستمتعوا بعروضها التي تجمع بين الرقص والغناء والعزف في قالب من الطرافة والضحك. وحققت الفرقة منذ ذاك الحين نجاحاً ملحوظاً، خصوصاً على مواقع التواصل الاجتماعي. 

على هامش مشاركتها في مهرجان الدوحة للكوميديا، الذي انعقد من 18 إلى 20 من أغسطس/آب، تحدثت الفرقة لـ"العربي الجديد"، فكشفت أنها قيد دراسة سلسلة عروض مستقبلية، من بينها عروض التمثيل في السينما، إلى جانب فكرة برنامج مسابقات، وفيديو كليب جديد سيراه الجمهور قريباً. 
وقال عضو من الفرقة إن الفيديو كليب الآتي سيكون بنفس صيغة الكليب الأول "التان". ووعد بأن يحقق الكليب الجديد نجاحاً أكبر مما حققه كليبهم الأول الذي حصد حتى حدود الآن أكثر من 26 مليون و800 ألف مشاهدة على "يوتيوب". 

ونفى "شياب" أن تكون مواضيعهم سطحية لا تلامس اهتمامات الشعب. ورجّح عضو من الفرقة أن السبب في ذلك هو الوقت الذي كان متاحاً للفرقة. إذ قال إنه لم يتجاوز 25 دقيقة، ما جعله غير كافٍ لطرح الكثير من المواضيع، خصوصاً أن الفرقة تعتمد على الموسيقى أكثر من الكلام. 

ووجهت الفرقة تحية للجمهور القطري الذي وصفته بـ"الناري"، قائلة "مهرجان الدوحة للكوميديا الذي أقيم نهاية الشهر الماضي، وشاركت الفرقة فيه، من أحلى التجارب، "خصوصاً في هذا المسرح الجبار (مسرح العروض)، بمؤهلاته التي تجعل الفنان يبدع أكثر. وفوق كل هذا الجمهور الناري، الجمهور القطري الذي تفاعل مع الحفل وضحك كثيراً. كنا سعداء حقاً ونتمنى ألا تكون هذه آخر مرة". 




المساهمون